• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار في تصريح مثير : سعيد في برشلونة ولكن لا اعلم ماذا سيحدث في المستقبل

1

هاي كورة – فتح نجم نادي برشلونة الدولي البرازيلي نيمار جونيور قلبه وتحدث عن العديد من الامور الهامة حول ما يشعر به هذه الفترة مع فريق البلوجرانا وعن مستقبله مع النادي .

وتحدث نيمار خلال مقابلة بقنوات شبكة بي ان سبورت ان الفريق مقبل على العديد من التحديات الصعبة هذا الموسم وينافسون على الدوري الاسباني والتشامبيونزليج الاوروبي ووصول البلوجراتا لنصف نهائي الكأس عقب تخطيه عقبة بلباو في الدور ربع النهائي ويعملون جاهدا للفوز بكل هذه البطولات كتكرار لانجاز العام الماضي .

وعن مستقبله مع برشلونة قال نيمار : انا سعيد جدا في برشلونة ولكن لا اعلم ما يخبئه المستقبل لي فلابد ان افكر جيدا في كل خطوة اخطوها خاصة بمستقبلي ولكني لا اخفي حبي لبرشلونة وانتمائي لهذا الكيان العريق .

وأكمل مهاجم سانتوس السابق : اشعر انني أفضل في مستوى من الموسم الاول لي مع برشلونة فقد تطورت كثيرا .

وعن علاقته مع زملائه قال نيمار : احب زملائي كثيرا ونستمتع باللعب سويا ومساعدة الفريق في الفوز بكل التحديات التي تقابله ولكن علاقتي بهم علاقة صداقة وليست زمالة فقط .

وعن حظوظ برشلونة للفوز ببطولة الدور اكد نيمار ان الفريق لازال امامه العديد من المباريات في البطولة مؤكدا انهم سيسعون جاهدين للفوز بكل المباريات حتى يحصد الفريق بطولة الليجا الاسبانية .

وعن مرواغاته الاستفزازيه للمنافسين اكد نيمار ان المراوغات جزء من لعبة كرة القدم وانه يعتبرها فن يعجب الجمهور المتابع لكرة القدم ومن لا يحب المراوغة بالتأكيد لا يحب كرة القدم مؤكدا ان تركيزة ينصب على مساعدة فريقه دائما للفوز سوار بصناعة الاهداف او احرازها .

وفي النهاية اكد نيمار انه يتمنى ان يرى النجم الفرنسي بول بوجبا بفريقه مؤكدا انه لاعب يناسب اسلوب لعب برشلونة .

يذكر ان نيمار يقدم مستويات مميزة رفقة برشلونة هذا الموسم وتمكن من احراز 16 هدفا مع البلوجرانا بالدوري هذا الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024