• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: ليفاندوسكى وديبالا وأحلام مشجعى ريال مدريد !

Collage

هاى كورة_الصحف المدريدية إهتمت كثيرا بتغريدة مثيرة للجدل من الصحفى الإيطالى لوكا ماتياسي التى أكدت تعاقد ريال مدريد الأسبانى مع روبيرت ليفاندوسكى هداف منتخب بولندا مقابل 82 مليون يورو.

ماتياسى أكد بان الصفقة سيتم الإعلان عنها صباح الجمعة ولم تصدر أى بيانات رسمية من ريال مدريد الأسبانى أو بايرن ميونيخ الألمانى بخصوص صحة أو تفنيد تلك الشائعات التى أثارت لغطا كبيرا فى مواقع التواصل الإجتماعى.

ليفاندوسكى مدريد

ليفاندوسكى الجوهرة البولندية البالغ من العمر 27 عاما خاض طوال مسيرته الكروية 408 مباراة وسجل 231 هدفا وهى نسبة كبيرة لنجم قد يشكل حلما كبيرا لعشاق الفريق الملكى إذا تمت الصفقة بالفعل.

بابلو ديبالا جوهرة اليوفنتوس الإيطالى ومنتخب الأرجنتين أثبت كفاءة كبيرة مع اليوفنتوس مما جعله هدفا كبيرا لبرشلونة وريال مدريد حتى أن العديد من الأصوات داخل مجلس إدارة ريال مدريد طالبت رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع ديبالا الذى خاض طوال مسيرته الكروية 161 مباراة وسجل 53 هدفا على الرغم من كونه لم يتخطى الثانية والعشرين من عمره فهل يتفاجيء عشاق الريال برؤية ديبالا وليفاندوسكى  مع ريال مدريد سويا على الرغم من صعوبة إتمام الصفقتين ىف ظل تمسك إدارة اليوفنتوس وبايرن ميونيخ بالنجمين الذين باتا من أفضل وأبرز نجوم اللعبة … الأمور سيعرفها الجماهير قبل إغلاق الميركاتو الأول من فبراير 2016.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024