• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متأخرا أمام بيلباو

1

هاي كورة – انتهى قبل قليل الشوط الأول من قمة ملعب الكامب نو بين برشلونة وأتلتيك بيلباو على نتيجة التأخر بصفر مقابل هدف   .

وبدأ بيلباو المباراة بقوة كبيرة ، حيثضغط على دفاعات برشلونة بحثا عن تعديل نتيجةالذهاب والمحافظة على حظوظه في التأهل للدور القادم .

وفي الدقيقة الثامنة سجل توماس فيرمالين مدافع برشلونة هدفا في شباك بيلباو بضربة رأسية رائعة ولكن حكم اللقاء ألغاه بداعي ارتقاء مداف البلوغرانا فوق لاعب بيلباو لتظل النتيجة على التعادل السلبي .

و في الدقيقة 11 نجح لاعب بيلباو ويليامز في افتتاح التسجيل للفريق الباسكي بعد خطأ دفاعي من لاعبي برشلونة ليتقدم الفريق الباسكي بهدف مقابل لاشيء ويحتاج فقط لهدف آخر ليتأهل لنصف النهائي .

وفي الدقيقة 15 كاد ايراسو يسجل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة من ويليامز لولا أن كرته مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة العشرين سدد سوسايتا كرة خطيرة كادت تسكن الشباك في ظل هفوات برشلونة الدفاعية لولا أن تسديدته كانت قوية ومرت بعيدة عن المرمى .

وفي الدقيقة الثالثة والعشرين تدخل بالنسيغا بقوة على نيمار بالقرب من المنطقة ليحتسب الحكم خطأ لبرشلونة تقدم ميسي ليرفعه ولكن الكرة لم تثمر عن شيء .

وفي الدقيقة 31 خطف ويليامز الكرة من مدافع برشلونة وسددها مباشرة في اتجاه الممى ولكنها مرت بعيدة لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

هدف اتليتك بلباو الاول

2

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024