• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رسميا : فشل صفقة انتقال نوليتو لبرشلونة

1

هاي كورة – أكدت العديد من التقارير الصحفية اليوم أن ادارة نادي سيلتافيجو قد رفضت العرض المقدم من نادي برشلونة للتعاقد مع نجم الفريق مانويل نوليتو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

وكانت هناك بعض الاخبار التي اكدت على انتهاء الاتفاق على ضم نوليتو غير انه لم يعلن رسميا من قبل ادارة البلوجرانا على صم اللاعب ليتأكد رفض ادارة ناديه الاستغناء عنه الفترة الحالية .

وكان النادي الكتالوني قد عرض ضم اللاعب على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع اولوية الشراء في الصيف مقابل دفع مبلغ مالي يتفق عليه غير ان هذا العرض لم يلق قبولا كبيرا عند أدارة السيلتا .

ويعاني برشلونة من ازمة في السيولة المادية الفترة الحالية مما جعلته يختفي عن سوق الانتقالات الشتوية الحالية ويبحث لويسك انريكي مدرب الفريق عن تدعيم خط هجومه ووضع نوليتو على رأس اولوياته ومعه موهوب فياريال دينيس سواريز غير انه فوجىء بتمسك ادارة الفريقان بلاعبيها .

وقد لا يبرم برشلونة اي تعاقدات جديدة في الوقت الحالي ولكنه سيحاول ضم اللاعب الصيف المقبل بعد ان انهى النادي الاتفاق معه شخصيا ويتبقى فقط ارسال عرض مغرى لدفع ناديه للتخلي عنه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024