• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المهمة المستحيلة … بينيتز قد فعلها من قبل فلماذا لايفعلها زيدان ؟

م

هاى كورة_ الليجا تختلف كثيرا عن الدورى الإيطالى والدورى الإنجليزى ففرص تدارك الأمور وتقليل الفوارق تبدو صعبة للغاية فالحديث عن تعويض فارق نقاط قد يصل لسبعة نقاط يبدو شيئا صعبا فمابالك بمهمة ريال مدريد لتقليل الفوارق بينه وبين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

الماركا أكدت أن فوز ريال مدريد الأسبانى أشبه بسلاسل أفلام المهمة المستحيلة والتى كان بطلها النجم الأمريكى توم كروز على الرغم من تبقى 17 جولة على النهاية ولكن خسارة نقاط سهلة أمام ريال بيتيس قد يجعل المهمة تبدو مستحيلة على الرغم من أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد أكد بأنه سيتمسك بالأمل حتى النهاية.

الماركا ذكرت زيدان بموسم 2001 _2002 عندما كان لاعبا فى ريال مدريد حيث كان فى الإسبوع الحادى والعشرين كان الريال متفوقا على فالنسيا بفارق ستة نقاط ولكن نجح فالنسيا بقيادة مدربه رافاييل بينيتز فى الفوز بالليجا وأيضا موسم 1980_1981 كان أتلتيكو مدريد متفوقا على ريال سوسيداد بفارق ستة نقاط وخطف ريال سوسيداد الليجا فى النهاية.

ريال مدريد فعلها هو الآخر مع فابيو كابيلو موسم 2006_2007 حيث كان بعيدا عن البرسا بفارق خمسة نقاط بعد الجولة الحادية والعشرين ولكنه خطف الليجا فى نهاية الأمر فهل سيتكرر الأمر مع زيدان؟

VALENCIA 03/04 CAMPEON DE LIGA 03/04




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024