• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو : الريال نادي بطولات وزيدان مدرب عظيم

1

هاي كورة – أكد البرازيلي رونالدو لاعب نادي ريال مدريد السابق انه متابع لاخبار الريال في الفترة الاخيرة ويدعم الفريق ومدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان في اولى تجاربه في عالم التدريب .

كان ذلك في لقاء صحفي على خلفية حفل أقيم في منطقة جلف ستريم بارك بولاية كاليفرونيا على خلفية افتتاح نادي جديد بالولايات المتحدة الامريكية حيث رد رونالدو على العديد من تساؤلات الصحفيين بشأن النادي الملكي .

وبسؤاله عن زيدان ومدى قدرته على تحقيق النجاح في مهمته الجديدة قال رونالدو : انا واثق من نجاحه فهو يتمتع بسخصية كبيرة تجعله قادرا على النجاح دائما فكان لاعبا عظيما واعتقد انه سيكون مدربا عظيما ايضا .

وحول حظوظ الريال في الفوز ببطولات هذا الموسم رد نجم ميلان السابق : الريال نادي بطولات ولا يقبل بغير منصات التتويج دائما لذا سيبذلون كل جهدهم لتحقيق ذلك .

وحول العلاقة بين زيدان وخاميس رودريجيز قال الظاهرة : اعتقد انه لا يوجد شيء سيء بينهما فزيدان شخص بسيط ولو حدث شيء اعتقد انه قادر على التغلب عليه فهو ذكي جدا ويجيد التعامل على المستوى الشخصي مع اللاعبين .

وقدم رونالدو في النهاية نصيحة للاعب الكولومبي بانه عليه العمل بجد وبذل اقصى جهد بالتدريبات ليحجز لنفسه مكانا ثابتا بالتشكيلة الاساسية للفريق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024