• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكشف عن معلومات سرية في عقد غاريث بيل

 

 

9000j

 

هاي كورة – في مفاجأة من العيار الثقيل قامت احدى البوابات الاليكترونية بتسريب تفاصيل العقد المبرم بين ناديي ريال مدريد الاسباني وتوتنهام الانجليزي في صفقة أنتقال ادولي الويلزي جاريث بيل الي النادي الملكي .

وكان ريال مدريد قد ضم بيل من توتنهام في صيف 2014 في صفقة كلفت خزينة النادي الابيض ما يقرب من 90 مليون يورو ولكن التفاصيل أثبتت ان الريال أشترى بيل بأكثر من هذا المبلغ بكثير .

واثبتت صور العقد المسرب ان سعر الصفقة الحقيقي تجاوز ال 100 مليون يورو حيث حدد توتنهام سعر بيع اللاعب للميرينجي بما يقرب من تسعة وتسعون مليون وسبعمائه وخمسون الف يورو بالاضافة الي مليون وستة عشر الف يورو قام دفعها الريال كرسوم لتبلغ قيمة الصفقة الحقيقة مائة مليون وسبعمائة وستون الف يورو متخطيا بذلك صفقة كريستيانو رونالدو الذي كان يعد الصفقة الاغلى في تاريخ النادي .

كما اظهرت التسريبات بعض بنود العقد بين الطرفين حيث اتفقت أدارة الريال مع السبيرز بضرورة عدم الحديث لوسائل الاعلام حول القيمة الحقيقة للصفقة والاعلان فقط عن القيمة المتفق عليها بين الطرفين .

وفي البند العاشر للعقد وضع توتنهام شرطا بعدم بيع اللاعب لاي فريق بالدوري الانجليزي الا بعد موافقة فريق توتنهام على ذلك والا وجب على ريال مدريد دفع مبلغ عشرة مليون استرليني للنادي الانجليزي اذا انتهك هذا البند .

وفي البند السادس عشر وجب الزام بيل بعدم الحديث بأي شكل سيء او مهين عن فريق توتنهام او جماهيره او أحد مسئوليه بأي شكل من الاشكال .

وفي البند الرابع وجب على ريال مدريد التنازل عن المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال لاعب الملكي السابق رافايل فان دير فارت الى الفريق اللندني عام 2010 ولم يتحدد بالعقد قيمة هذه المستحقات .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024