• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايكر كاسياس ودي خيا صداع في رأس ديل بوسكي

1

هاي كورة – أصبح ثنائي حراسة المرمى في صفوف المنتخب الاسباني ديفيد دي خيا وايكر كاسياس يمثلان صداعا للمدرب فيسينتي ديل بوسكي مدرب منتخب الاسباني قبيل خوض منافسات بطولة الامم الاوروبية والتي ستقام بفرنسا الصيف المقبل .

وأكد ديل بوسكي في تصريحات صحفية انه لا يعرف من سيكون الحارس الاساسي في تشكيلة المنتخب الاسباني باليورو فالثنائي يقدم مستويات مميزة تجعله جديرا بحجز المكان الاساسي داخل تشكيلة منتخب الماتادور .

وأكد مدرب ريال مدريد السابق ان عنصر الخبرة يتمثل في كاسياس وهو يثق به كثيرا وقدم مستويات رائعة مع المنتخب في الفترات الماضية وحافظ على نظافة شباكه في العديد من المناسبات فهو يمثل عنصرا لاغنى عنه حتى لو أصبح الحارس الثالث بالفريق .

وتطرق ديل بوسكي للحديث حول دي خيا حيث انه قدم مستوى رائع في اخر مباراة ودية خاضها منتخب اسبانيا امام مقدونيا على الرغم من حزنه وقتها بسبب فشل انتقاله لريال مدريد والان يقدم مستوى رائع مع ناديه مانشستر يونايتد تجعله هو الاخر جديد بالدخول للتشكيلة الاساسية للمنتخب الاسباني .

وأكد ديل بوسكي انه سيتبع سياسة الدور بينهما في مباراتي منتخب اسبانيا الوديتين في شهر مارس القادم امام منتخبي اوكرانيا وايطاليا حتى يتسنى له اتخاذ قراره النهائي بشأن الحارس الاساسي للماتادور باليورو القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024