• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اخر اخبار ليفربول في فترة الانتقالات الشتوية

هاي كورة – تعرض ليفربول للخسارة منذ ايام امام مانشستر يونايتد بهدف وحيد وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ملعب الانفيلد رود.

تلك المباراة كانت بالصعبة للغاية على صفوف المدرب الالماني يورجن كلوب والذي سيلجأ في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفه.

وبالفعل جاءت اولى المحاولات من خلال تقديم 8 مليون جنية استرليني لنادي ساوثهامبتون من اجل الحصول على خدمات اللاعب شين لونغ ولكن ادارة ساوثهامبتون رفضت هذا العرض تماماً.

1

 

الامر الاخر هو ان اللاعب الانجليزي جيرومي سينكلير صاحب الـ 19 عاماً قرر الرحيل عن صفوف الريدز في نهاية الموسم في صفقة مجانية، حيث هناك عدة اندية اسبانية تريد الحصول على خدماته بالاضافة الى ان هناك اهتمام قوي من واتفورد بالتعاقد معه.

1

فيما مهاجم ليفربول ماريو بالوتيلي والذي يلعب في صفوف ميلان الايطالي هذه الفترة على سبيل الاعارة، فانه من الممكن ان يخوض تجربة جديدة بالدوري الانجليزي من خلال اهتمام من نادي وست هام بالتعاقد مع السوبر ماريو على سبيل الاعارة في هذه الفترة.

MILAN, ITALY - JANUARY 13:  Mario Balotelli of AC Milan looks on before the TIM Cup match between AC Milan and Carpi FC at Stadio Giuseppe Meazza on January 13, 2016 in Milan, Italy.  (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024