• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يتحول لفك مفترس مع زين الدين زيدان والبى بى سى يواصل التألق

CY7uQ-YWAAADjNM

هاى كورة_ بالطبع لايزال هناك الكثير من الوقت والمزيد من المباريات قبل الحكم النهائى على ريال مدريد الأسبانى فى عهد المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان ولكن الإنتصار الثانى على التوالى جعل عشاق الفريق يحلمون ليس بتحقيق البطولات هذا الموسم ولكن بتقديم صورة ريال مدريد الهجومية التى أحبوا فريقهم من أجلها.

ريال مدريد فى عهد زيدان سجل عشرة أهداف فى مباراتين ليسجل هدف كل 18 دقيقة وأصبح زيدان أول مدرب يربح ويسجل 10 أهداف في أول مباراتين في الليجا مع ريال مدريد كما إنه  اول مدرب يقود ريال مدريد لتسجيل +10 أهداف في أول مباراتين رسميتين له منذ خوسيه بيراوندو في 1928.

ريال مدريد هذا الموسم سجل  76 هدفا فى 26 مباراة وهو الرقم الأعلى هذا الموسم بين كبار فرق أوروبا ولقد أصبح ثلاثى الهجوم كريستيانو رونالدو جاريث بيل وبنزيمة الأكثر تفوقا فى أوروبا هذا الموسم حيث سجلوا فى كل المسابقات ستين هدفا بنسبة 79% من أهداف الريال هذا الموسم.

رونالدو سجل 27 هدفا هذا الموسم وبنزيمة سجل عشرين هدفا وبيل سجل 13 هدفا وهناك تطور كبير فى أداء الثلاثى فى الفترة الأخيرة حيث سجلوا 23 هدفا من آخر 24 هدفا سجلها الفريق فى الليجا ونجح بنزيمة فى تسجيل 13 هدفا من آخر ثمانية مباريات للفريق فى الليجا بينما نجح جاريث بيل فى صناعة ثمانية أهداف فى الليجا ليصبح أفضل صانع ألعاب هذا الموسم.

رونالدو واصل التألق حيث أصبح الهداف الأول لليجا منذ موسم 2013_2014 حتى الآن حيث سجل 95 هدفا بفارق 15 هدفا كاملا عن أقرب منافسيه فى حين أن بيل أصبح أكثر لاعب يسجل أهداف برأسه فى كل الدوريات الأوروبية الكبرى حيث سجل سبعة أهداف ليجعل الريال الأكثر تسجيلا للأهداف الرأسية فى أوروبا هذا الموسم برصيد 12 هدفا.

يذكر ان ريال مدريد بات أكثر ثانى فريق يسجل خماسية أو أكثر فى الليجا فى 244 مباراة فى تاريخه ويسبقه فقط برشلونة الذى فعل هذا الإنجاز فى 247 مباراة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024