• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التشكيلة المتوقعة للكلاسيكو الأشرس .. صحوة الليفر أم رغبة المانيو !!

مانشستر-يونايتد-وليفربول

هاي كورة – لا غرابة إذا أطلقنا عليه الديربي الأشرس على مستوى العالم او ( ديربي الشمال ) ، فنحن نتحدث عن الثنائي الأكبر في الكرة الإنجليزية، ليفربول ومانشستر يونايتد.

 

هذا وسيستضيف نادي ليفربول في الساعة الخامسة وخمس دقائق -بتوقيت مكة- من مساء غداً الأحد على ملعب الأنفيلد آرينا غريمه التقليدي وجاره اللدود، مانشستر يونايتد، في الديربي الشمالي الغربي رقم 194، في إطار مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويُحلم أبناء المدرب الألماني يورجن كلوب في مواصلة صحوتهم بتحقيق الفوز رقم 56 على الشياطين الحمر، وتحقيق لقباً معنوياً بالفوز بالديربي الشمالي الغربي.

 

ويُعاني الريدز من غياباتٍ عدة بداعي الإصابة وهم : أوريجي، ولوفرين، وسكرتيل، وروستير، وكوتينيو، وستوريدج، وفلاناجان، وإنجز، وجوميز.

 

ويُتوقع أن يدخل الـ”نورمال وان”، يورجن كلوب المباراة بتلك التشكيلة : مينيولية – كولو تورية – مامادو ساخو – كلاين – ألبيرتو مورينو – إيمري كان – هيندرسون – ميلنر – أدم لالانا – جوردون إيبي – فيرمينو.

 

بينما سيجلس على مقاعد البدلاء : داني وارد – بوجدان – لوكاس ليفا – ألين – بينتيكي – كاولكير – تيكشيرا – تشيرفيلا – براناجان – راندال – سينكلير – سميث.

Untitled

 

فيما سيُحاول أبناء المُهدد بالإقالة، لويس فان جال استعادة شخصيتهم المفقودة بعد تدهور المستوى والنتائج المفاجئ خلال الفترة الماضية، بتحقيق الإنتصار رقم 67 على الريدز.

 

وسيغيب العديد من الأسماء القوية عن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد بداعي الإصابة وهم: لوك شاو، وأنطونيو فالنسيا، وماركوس روخو، وكاريك.

 

ويُتوقع أن يدخل المدرب الهولندي فان جال الديربي بتلك التشكيلة : دي خيا – سمولينج – بليند – دارميان – أشلي يونج – مروان فيلايني – شنايدرلين – أندير هيريرا – واين روني – خوان ماتا – مارتيال.

 

فيما سيجلس كلاً من على مقاعد الإحتياط لحين الإحتياج لهم : سيرجيو روميرو – بيريرا – مكناير – بورثويك – جاكسون – بويل – فيل جونس – شفاينشتايجر – فاريلا – ممفيس ديباي – عدنان يانوزاي – لينجراد.

Untitled1




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024