• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان ” عقوبة الفيفا بشعة و سعيد بتواجد رونالدو أفضل لاعب بالعالم في فريقي “

CY1tS_jWAAAPBQx

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان قبل المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وسبورتنج خيخون في الجولة العشرين من الدوري الإسباني حيث تناول المباراة وعقوبة الفيفا .

فقد قال زيدان ” مباراة الغد لن تكون مباراة سهلة على الفريق حيث ستكون مواجهة متسمة بالصعوبة لكننا عملنا بصورة جيدة خلال الفترة الماضية وتدربنا على الكرة وبدونها ونحن مستعدين لما هو قادم كما أن أمامنا ثلاثة أسابيع بعد المباراة يمكننا الاستعداد خلالها بصورة أقوى ” .

وعن عقوبة الفيفا قال ” العقوبة خاطئة , فأبنائي يعيشون في مدريد منذ فترة طويلة , هي عقوبة بشعة ولكن لابد من التعامل معها بهدوء حيث قام الريال باستئناف العقوبة وأعتقد أن القضية يمكن حلها خلال الفترة المقبلة .”

وعن لاعبي الفريق قال ” لن أتحدث عن رونالدو كثيراً لأن الحديث عنه يطول فيكفي أن أقول بأنني سعيد بتواجد أفضل لاعب في العالم في فريقي , أما فاران فقد تطور بشكل ملحوظ وسيكون أساسياً في مباراة الغد بينما لن أكشف عن موقف خاميس من المشاركة أساسياً أمام خيخون غداً وسأترك لكم المشاهدة في الغد لمعرفة الأمر ” .

وعن راموس قال ” فضلت عدم إشراك راموس في مباراة الغد حتى يحصل على المزيد من الراحة لكنه سيكون جاهزاً للمواجهات المقبلة ” .

وعن بيتوني قال ” هو صديقي منذ فترة طويلة لكنه ليس المدرب المساعد لي في الفريق , هو مسئول في جهازي لكنه ليس المدرب المساعد ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024