• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا سيكون شكل ريال مدريد فى حال عدم التعاقد مع أى لاعب طوال عام ونصف ؟

ilusion2016_thumb

هاى كورة_ من الصعب جدا أن يمر ميركاتو  الشتاء الحالى بدون أن يبرم الريال صفقات قوية من أجل حماية وتحصين نفسه لأنه حتى يونيو 2017 لن يستطيع بالتعاقد مع أى لاعب بسبب عقوبة المنع من إبرام الصفقات من قبل الفيفا وإن كانت الصحف الأسبانية تؤكد أن الريال سيفلت لأنه أعد مذكرات قانونية قوية قد تحميه من العقوبة فى الوقت المقبل.

ولكن أكثر المتشائمين من جمهور ريال مدريد يتوقع أ نلاينجح الريال فى إبرما تعاقدات مهمة فى الشتاء وأن لايتم قبول الإلتماس برفع العقوبة وبالتالى يتخيل هل سيواجه الريال مشاكل فنية طوال عام ونصف.

زين الدين زيدان بدأ يعد العدة لذلك لأنه يريد أن يركز فقط عل ىفريقه حتى لايتأثر بأى ظروف خارجية وبالتالى قرر عدم بيع أى لاعب من التشكيلة الأساسية والحفاظ على كل النجوم بمافيهم رونالدو وبيل وبنزيمة وإيسكو وخيميس وكوفاسيتش ومودريتش وتونى كروس وكاسيميرو وخيسى.

زيدان قرر الإستعانة بنهاية الموسم بكونتراو ولوكاس سيلفا ومارك أسينسيو الذى من المقرر نهاية إعارتهما والعودة للريال فى الصيف كما إنه سيتم الإستعانو بماريانو هداف الدومنيكان وأوديجارد نجم وسط فريق الشباب وسيبلغ اللاعبون بذلك كى يستعدوا لما هو قادم على أمل أن تنجح الإدارة بإبرام صفقات قوية فى نهاية الشتاء.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024