• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

100 مليون يورو لشراء جريزمان … هل يستحق كل هذا المبلغ ؟

1452731581_973896_1452731705_noticia_grande

هاى كورة_ أكدت الصحف الأسبانية أن أتلتيكو مدريد الأسبانى إتفق مع أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا  على رفع راتبه مقابل رفع الشرط الجزائى من 80 مليون يورو ل100 مليون يورو لمن يرغب فى التعاقد معه فى الفترة المقبلة.

جريزمان يقدم مسيرة مذهلة للغاية منذ إنضمامه لأتلتيكو مدريد قادما من ريال سوسيداد وأصبح من أخطر وأهم لاعبى الليجا وبات مراقبا من كبار أندية أوروبا مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسى وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وبات رحيله شبه مؤكد إذا لم ينتبه مسئولى أتلتيكو مدريد.

جريزمان سيبلغ 25 عاما فى مارس المقبل ولديه عقد ممتد مع الروخو بلانكوس حتى 30 يونيو المقبل ومع أزمات بنزيمة مع منتخب فرنسا بات جريزمان الأمل للجمهور الفرنسى من أجل قيادة المنتخب للمنافسة على لقب يورو 2016 الذى سيقام فى العاصمة الفرنسية باريس فى الصيف المقبل.

أتلتيكو مدريد رفع الشرط الجزائى لجريزمان لأنه يعرف أن اللاعب سيزداد سعره بعد اليورو وهى خطوة جيدة ولكن هل يستحق جريزمان كل هذا المبلغ ؟ الأرقام تؤكد أن جريزمان قد يكون مهاجم أوروبا الأول فى المستقبل فاللاعب يتطور مستواه بطريقة مبهرة.

جريزمان طوال مسيرته الكروية قبل الإنضمام لأتلتيكو مدريد فى صيف 2014 خاض 201  مباراة مع ريال سوسيداد وسجل 52 هدفا ومع أتلتيكو مدريد إرتفعت أرقامه بصورة مذهلة حيث خاض مع أتلتيكو مدريد فى كل المسابقات لعب 78 مباراة وسجل 39 هدفا ويأمل عشاق أتلتيكو مدريد أن ترتفع أرقام جريزمان كثيرا كى يقود الفريق للمنافسة المحلية والقارية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024