• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نيوكاسيل يفرض التعادل الايجابي على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة

Manchester United's French striker Anthony Martial (R) vies with Newcastle United's Welsh defender Paul Dummett during the English Premier League football match between Newcastle United and Manchester United at St James' Park in Newcastle-upon-Tyne, north east England on January 12, 2016. AFP PHOTO / OLI SCARFF RESTRICTED TO EDITORIAL USE. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 75 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. / AFP / OLI SCARFF (Photo credit should read OLI SCARFF/AFP/Getty Images)

هاي كورة – فرض فريق نيوكاسيل الانجليزي التعادل الايجابي بنتيجة 3-3 على ضيفه مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سان جيمس بارك معقل الاول في الجولة ال 21 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

أنهى الشياطين الحمر الشوط الاول بالتقدم بهدفين سجل الاول نجم هجوم الفريق واين روني من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة قبل ان يعزز اللاعب الشاب جيسي لينجارد تقدم اليونايتد بهدف ثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثون ثم قلص نيوكاسيل الفارق بهدف سجله جوريجنهو فينالدوم في الدقيقة الواحدة والاربعون لينتهى الشوط الاول بهذه النتيجة .

وعاد أصحاب الارض بأحراز هدف التعادل في شوط المباراة الثاني عن طريق الكسندر ميتروفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة والستون قبل ان يواصل قائد مانشستر يونايتد واين روني تألقه ويحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة التاسعة والسبعون قبل ان يتمكن نيوكاسيل من تحقيق التعادل في الوقت القاتل عن طريق لاعبه باول دوميت في الدقيقة التسعون لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين في مباراة مثيرة .

بهذه النتيجة يواصل نادي مانشستر يونايتد احتلاله للمركز الخامس برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

هدف مانشستر الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف نيوكاسيل الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024