• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليجري يبدى سعادته بالفوز التاسع على التوالي

1

هاي كورة – أعرب ماسيمليانو اليجري مدرب فريق يوفينتوس الايطالي عن سعادته البالغة بعد فوز فريقه على سامبدوريا أمس الاحد وهو الفوز التاسع على التوالي في أخر عشر مباريات خضاها أبناء السيدة العجوز في بطولة الدوري الايطالي .

وقال اليجري في تصريحات صحفية عقب اللقاء : سعيد جدا بالمستوى الذي يقدمه الفريق في الفترة الاخيرة لقد حققنا الفوز في أخر تسع مباريات من أصل عشرة  خضناها في الفترة الاخيرة اعلم ان نسبة الفوز لم تصل الى 100% ولكن الفوز في تسع مباريات من عشرة هو امر ممتاز للغاية وعلينا العمل بجد لأكمال المسيرة والحفاظ على لقب الاسكوديتو هذا الموسم .

وعن المشادة مع انطونيو كاسانو مهاجم سامبدوريا قال اليجري : لقد ظهرت عليه ملامح العصبية عقب طرد زميله في الفريق نيكولاس مويساندر لقد ذهبت من أجل تهدئته فقط هو لاعب كبير وتربطني به علاقة قوية عندما كنت اتولى تدريب فريق ميلان وسعيد جدا بالمستوى الذي يقدمه مع فريقه .

وعن لاعب الفريق اندرسون هيرنانيز قال اليجري : هيرنانيز قدم مستوى جيد من الناحية الدفاعية والهجومية وهذا ليس بالامر السهل أمام خصم قوي مثل سامبدوريا لا ارى اي داعي للهجوم عليه لقد تطور مستواه كثيرا ويقدم مردود جيد مع الفريق في الفترة الحالية .

وأختتم مدرب ميلان السابق حديثه : أرى ان فريق نابولي لديه الحافز في تحقيق البطولة هذا الموسم أنه المتصدر الان ولديه 41 نقطة ولم يكن من السهل علينا الوصول للمركز الثاني خاصة بعد البداية السيئة ولكننا سنواصل المشوار ارى ان تشكيلة فريقي جيدة هذا الموسم فلا ارى اي داعي لجلب لاعبون جديد في فترة الانتقالات الحالية وأذا فكرنا في التعاقد تدعيم الفريق  فسيكون في مركز خط الوسط فقط .

يذكر ان يوفينتوس قد حقق فوزا صعبا على مضيفه سامبدوريا أمس الاحد بنتيجة 2-1 في ختام الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الايطالي وأستطاع نزع المركز الثاني من انتر ميلان برصيد 39 نقطة وتفصله نقطتين فقط عن نابولي المتصدر ب 41 نقطة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024