• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جريزمان : علينا التركيز في كل مباراة للفوز بالليجا

1

هاي كورة : أبدى مهاجم نادي اتليتكو مدريد الاسباني انطونيو جريزمان سعادته البالغة بعد فوز فريقه أمس الاحد على سيلتافيجو في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بلايدوس معقل الاخير ونجح فريق العاصمة في تحقيق الانتصار بهدفين نظيفين في ختام مباريات الاسبوع التاسع عشر لبطولة الدوري الاسباني .

وقال جريزمان في تصريحات صحفية عقب المباراة : انا سعيد جدا بالفوز اليوم فالاجواء كانت صعبة وسيلتافيجو فريق قوي قادر على تبديل النتيجة في أي لحظة .

وأكمل الدولي الفرنسي حديثه : الطقس كان سىء والامطار والرياح أثرت بشكل كبير على ملعب المباراة لقد دافعنا بشكل جيد واحبطنا العديد من هجمات الخصم وترجمنا فرصنا لهدفين كانوا كفيلين بأنهاء المباراة لصالحنا .

وعن سؤاله حول أفضل اوقاته بالمباراة قال : لا اركز في مثل هذه الامور الشىء المهم هو أن اساعد فريقي في الفوز وعلينا التركيز في كل مباراة حتى يتحقق هدفنا بالحصول على بطولة الليجا هذا الموسم .

يذكر ان جريزمان نجح في تسجيل 10 اهداف حتى الان رفقة الفريق المدريدي في مبارياته بالدوري الاسباني وأستطاع احراز هدف في مباراة أمس ضد سيلتافيجو وساهم في تصدر فريقه ترتيب جدول الدوري الاسباني حتى الان برصيد 44 نقطة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024