• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيل في تصريح مثير : لا ارى فرق بين زيدان ورافا

1

هاي كورة – لم يخفي جاريث بيل حبه وارتياحه بالعمل مع المدرب الاسباني رافايل بينيتز مدرب فريق ريال مدريد السابق حيث أبدى بيل حزنه كثيرا عقب رحيله عن تدريب الفريق بل وأشارت عدة تقارير عن قرب رحيل النجم الويلزي عائدا للدوري الانجليزي على الارجح .

ولكن بذل نجم توتنهام هوتسبير مجهودا خرافيا في أول مباراة له تحت القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان المدرب الجديد للريال حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف ( هاتريك ) في خماسية النادي الملكي ضد فريق ديبورتيفو لا كرونيا ببطولة الدوري .

وتحدث بيل للصحافة بعد المباراة حيث دافع عن مدربه السابق بينيتز حيث قال : أنه ليس قراري ولا يمكن أن أبدى رأيي في هذه المسألة ولكن لا ارى فرق بينهما فكلاهما يتمتعان بمهنية كبيرة ونحن كلاعبون لا نملك الا ان نبذل قصارى جهدنا في التدريبات والمباريات .

وعن مدربه زيدان قال بيل : زيدان كان كبيرا جدا كلاعب واعتقد انه سيكون مدربا عظيما أنه يأخذ وقتا قليلا للتعرف علينا والانسجام بالعمل مع هذه المجموعة اتشرف كثيرا بالعمل معه .

يذكر ان ريال مدريد يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 40 نقطة ونجح في الفوز على خصمه ديبورتيفو لا كرونيا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم أمس السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة التاسعة عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024