• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب توتنهام السابق يحبذ انتقال بيل لليونايتد

1

هاي كورة – أكد الانجليزي هاري ريدناب مدرب نادي توتنهام هوتسبير السابق انه يحبذ عودة جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الاسباني الى انجلترا من جديد وتحديدا عبر بوابة مانشستر يونايتد الذي يرغب بشدة في خدماته .

وكتب ريدناب مقالا له في جريدة بريطانية حيث قال : بيل لاعب رائع سيكون من المحبذ لي عودته الى البريميرليج مرة اخرى وانا انصحه بالعودة الي مانشستر يونايتد حيث وجوده ببطولة الدوري الانجليزي سيعيد لها رونقها وهو قادر على صنع الفارق مع الشياطين الحمر واعادة الفريق لمساره الطبيعي والصحيح .

وأكمل مدرب السبيرز السابق حديثه : انا واثق ان بيل لو اتى لليونايتد هذا الشهر فأنه سيكون قادرا على تسجيل 15 هدف على الاقل في النصف الثاني من البطولة اعلم انه لا يرغب في العيش في مدريد حيث لديه مشكلة كبيرة في اللغة الاسبانية كما ان رحيل بينيتز اثر عليه كثيرا من الناحية النفسية ولا أعرف اذا كان زيدان سيستطيع التعامل معه واعطاؤه مرونه تكتيكية بشكل صحيح كما كان يفعل المدرب الاسباني في النهاية كلها تكهنات ولكني اشعر بقرب عودته .

وكان بيل قد عبر عن حزنه عن رحيل مدرب الريال السابق رافا بينيتز حيث ان بيل كان يشعر بأن المدرب الاسباني يعيه الحرية الهجومية بشكل كبير مما اثر على مستواه بالايجاب وجعله واحد من نجوم الفريق هذا الموسم .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024