• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا جوارديولا مناسبا لكبار أندية الانجليزية …؟!

FILE - Pep Guardiola Set To Leave Bayern Muenchen At The End Of The Season Bayern Muenchen v Darmstadt 98 - DFB Cup

هاى كورة _ بعد إعلان بب جوارديولا رغبته الجامحة بعد الرحيل من بايرن ميونيخ بنهاية الموسم فى التدريب فى البريمير ليج بدأ الجدل فى الصحف البريطانية التى تنثر الشائعات يوميا حول إقتراب جوارديولا من تدريب أحد كبار فرق البريمير ليج.

جوارديولا بحسب الصحف الإنجليزية أكثر ميلا لتدريب مانشستر سيتى بل أن الديلى ميل البريطانية أكدت أن السيتى تعاقد مع جوارديولا ولكن مانشستر سيتى لايريد إعلان الصفقة كى لايتأثر مانويل بيلجرينى وتبدو كل الفرق الإنجليزية متاهبة لإستقبال جوارديولا إذا أراد.

الأرسنال فى حال رحيل آرسين فينجر يبدو مناسبا لجوارديولا فالتليجراف البريطانية أشارت لأن نوعية نجوم مثل أوزيل وسانشيز وكوسيلينى ورامسى ووالكوت وشارمبرلين وويلشاير وبيلرين وكوكلين قادرون على التطور وإستيعاب فكر التيكى تاكا ومع التعاقد مع مهاجم شاب قد تقوى وتدعم أوصال الفريق فى حال التعاقد مع جوارديولا.

تشيلسى هو الآخر بالطبع يحتاج لمدرب كبير ورومان إبراموفيتش مالك تشيلسى مستعد لتدعيم جوارديولا إذا وافق على تدريب تشيلسى بثروة هائلة ولكن إسلوب اللعب المغلق لتشيلسى قد يكون عائقا كبيرا لجوارديولا للموافقة على تدريب البلوز بينما مانشستر يونايتد بنجوم مثل ماتا وهيريرا ورونى وممفيس ومارسيال وفى حال التعاقد مع لاعبين شبان آخرين قد يكون مغريا تماما لجعل جوارديولا يوافق على تدريب الشياطين الحمر.

ومع ذلك فإن السيتى يبدو الأقرب فالفريق لايحتاج إلا لثلاثة أربعة صفقات لتنفيذ خطة جوارديولا فالتعاقد مع مدافع ووسط ملعب وجناح سيكون سهلا على إدارة السيتى بينما تدريب سترلينج ويايا توريه وسيلفا ودى بروين وأجويرو قد يجعل جوارديولا يغامر ويقبل بعرض السيتى لصناعة مجد كبير كما صنعه مع برشلونة وبايرن ميونيخ.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024