• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: إبراهيموفيتش جوهرة لاتتأثر بالعمر (رحلة عبر الزمن) !

B5eEbIsIYAAxrvM

هاى كورة_ تصريحات مينو رايولا وكيل أعمال نجم منتخب السويد وباريس اسن جيرمان الفرنسى زالاتان إبراهيموفيتش بأنه يتمنى أن يوافق زيدان على الرحيل للدورى الإنجليزى من أجل أن يختتم مسيرته هناك جعل عشاق البريمير ليج يتمنون أن يوافق السلطان على الرحيل للبريمير ليج لمواصلة إبداعاته.

زالاتان الذى إحتفل لعامه الرابع والثلاثين أثبت أن إرتفاع السن ماهو إلا حجة المتراجعين ولكنه كل عام يكبر فيه يصبح أكثر شراسة وقوة مع التدريبات والمحافظة على نفسه إستطاع زالاتان أن يحافظ على مستواه بل أن راتبه يرتفع عاما بعد عاما وإن كانت قيمته التسويقية تقل بالطبع مع العمر.

زالاتان إنتقل من مالمو السويدى لأياكس مقابل 7.5 مليون يورو ورحل بعدها لليوفنتوس مقابل 16 مليون يورو وبعدها إنضم للإنتر مقابل 24 مليون يورو ثم رحل للبرسا مقابل 69 مليون يورو وبعدها عاد لإيطاليا من بوابة الميلان مقابل  24 مليون يورو وبعدها رحل لباريس سان جيرمان مقابل عشرين مليون يورو أى أن مجموع ماتكلف لشراء النجم السويدى 170 مليون يورو وبالطبع مع كل هذه الفرق حصل إبراهيموفيتش على رواتب ترتفع شيئا فشيئا نظرا لإرتفاع موهبته الرائعة.

السلطان كان راتبه فى البداية 340 ألف يورو سنويا وبعدها مع رحيله لليوفنتوس حصل على 1.6 مليون يورو سنويا وعندما إنضم للإنتر حصل على 4.5 مليون يورو سنويا ومع البرسا حصل على تسعة مليون يورو سنويا ولكن مع الميلان حصل على ثمانية مليون يورو ووصل لقمة راتبه مع باريس سان جيرمان مقابل 14 مليون يورو سنويا.

الجميع يتسائل هل سيذهب إبرايهموفيتش للبريمير ليج وهل سيحصل على راتب كبير كعادته هناك أم يعود للميلان الذى قال عنه منذ فترة وجيزه إنه أكثر نادى شعر معه بالراحة وبالطبع الجميع سيتسائل مع تلك الأرقام المالية المرعبة فى مسيرة إبراهيموفيتش لماذا وصل لهذه القيمة التسويقية الكبيرة؟

إذا تأملنا مسيرة السلطان سنجده لاعترف بالتراجع أبدا وسوف نستعرض فى تلك الأسطر مسيرته الكروية لنتعرف على تطور مستواه من نادى لنادى

_ مع مالمو لعب 46 مباراة وسجل 17 هدفا

_ مع أياكس لعب 110 مباراة وسجل 48 هدفا

_مع اليوفنتوس لعب 92 مباراة وسجل 26 هدفا

_مع الإنتر ميلانو لعب 117 مباراة وسجل 66 هدفا

_مع برشلونة لعب 46 مباراة وسجل 22 هدفا

_مع الميلان لعب 85 مباراة وسجل 56 هدفا

_مع باريس سان جيرمان 152 مباراة وسجل 124 هدفا

_ طوال مسيرته مع الأندية خاض 646 مباراة وسجل 376 هدفا بنسبة 0.58 هدفا فى المباراة الواحدة

las-cifras-que-generado-zlatan-ibrahimovic-mundo-del-futbol-1451951915096




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024