• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان ” لن أقارن نفسي بجواريولا .. وهدفي تحقيق الألقاب رفقة الريال “

CX9MwBqW8AAvcMt

هاي كورة – تحدث زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي الأول بعد توليه تدريب ريال مدريد بصورة رسمية حيث تناول العديد من الأمور التي تشغل الشارع المدريدي .

 فقد قال زيدان ” لقد توليت تدريب الريال بعد مرور ستة أشهر على بداية الموسم وسأحاول أن أبذل كل جهدي من أجل تحقيق هدف الفريق الدائم وهو الفوز وتحقيق الألقاب ” .

وأضاف زيدان ” لقد تحدثت مع اللاعبين حديثاً اتسم بالهدوء حول هدفنا في المرحلة المقبلة وسعدت بتركيز اللاعبين وردة فعلهم في تدريبات اليوم ” .

وعن ايسكو وخاميس قال ” سيكون لهما دوراً بالتأكيد مع الفريق في المرحلة المقبلة , فهما لاعبين يحملان الأهمية بالنسبة لي ” .

وأضاف زيدان ” لقد تدربت تحت قيادة العديد من المدربين أثناء مشواري كلاعب وقد استفدت منهم جميعاً لكنني سأطبق شخصيتي في الريال ليس إلا , فسأحاول أن أقدم كرة هجومية جميلة لأن الكرة الجميلة هي عنوان الريال , وفي خضم سعينا للبطولات لن نفرط في الكرة الجميلة , فقد تأهلنا للدور الـ 16 من دوري الأبطال والهدف هو الحصول على اللقب ” .

وعن علاقته باللاعبين قال ” لابد أن يكون للمدرب علاقة جيدة بالجميع وهو ما أحرص عليه , وعن بيل فمن الطبيعي أن يكون حزين لرحيل بينيتز حال شعر بذلك, فقد شكل الأهمية بالنسبة له وأنا أحترم ذلك ولكن بالنهاية فعلينا توجيه الشكر لبينيتز على ماقدمه مع الريال ودوري هو أن أهتم ببيل كما سأهتم بكافة لاعبي الفريق , فبيل لاعب هام بالنسبة لي  ” .

وعن عقده مع الريال والشكل الهجومي للفريق قال ” سيكون العقد لمدة موسمين ونصف ومساعدي في الكاستيا سيكونان مساعدي في الفريق الأول , أما عن رؤيتي الهجومية فأنا أفكر في أن ألعب بالثلاثي رونالدو , بيل وبنزيما ” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024