• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوجبا : اعشق الدوري الانجليزي وانيستا مثلي الاعلى وديبالا ظاهرة

1

هاي كورة – نشرت صحفية لاستامبا الايطالية حديثا مع نجم نادي يوفينتوس بول بوجبا تحدث فيها عن العديد من الامور التي يحبها ويشعر بها .

في البداية أثني الدولي الفرنسي على مردود زميله بفريق السيدة العجوز الارجنتيني باولو ديبالا مؤكدا انه توقع له هذا التألق ويراه لاعب ظاهرة وقال ان حديث قائد الارجنتين ليونيل ميسي وأثنائه على ادائه يوضح امكانياته الكبيرة مشيرا انه لا عجب في ان تتابعه العديد من الاندية الاوروبية الكبيرة وخاصة برشلونة .

وتحدث بوجبا حول تفضيل مدرب فريقه الايطالي ماسيمليانو اليجري دائما الاعتماد على ديبالا في التشكيلة الاساسية للسيدة العجوز مؤكدا انه لاعب رائع ويحظى بثقة مدربه كما انه استطاع احراز 10 اهداف بالدوري حتى الان فهو هداف الفريق .

وفي سياق اخر قال بوجبا انه يعشق يوفينتوس واللعب له شرف كبير مؤكدا انه راضى جدا عن مستواه الفترة الاخيرة مع السيدة العجوز .

وأكمل بوبجا حديثه للصحيفة حيث قال : أعشق الدوري الانجليزي واتابعه بشغف كبير كما اني احب متابعة اللاعبين الكبار الذين يشغلون نفس مركزي مثل انيستا ويايا توريه وزميله السابق بالفريق ارتو فيدال مؤكدا ان انيستا مثله الاعلى وتعلم منه الكثير من خلال متابعته له .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024