• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انريكي وبينيتز أعداء الصحافة .. والريال المتسبب الأول في الحملة المزعومة ضده

4588

هاي كورة – معظم مدربي كرة القدم والعديد من اللاعبين يكرهون وسائل الإعلام , فهم يعتقدون أن الصحافة هي المسؤولة عن جميع مشاكلهم مما يجعلهم لا يتقبلون أي انتقاد حتى البناء منه .

فعندما تسير الأمور بشكل جيد (أي عند فوز فرقهم) يشعرون بالقوة وأحياناً يظهرون بعض الود ولكن عندما تسوء الأمور (أي عندما تفقد فرقهم النقاط ) مثلما حدث مع لويس انريكي عدة مرات في الموسم الماضي ومع رافاييل بينيتز اليوم الثلاثاء في المؤتمر الذي يسبق مباراة سوسيداد يظهر الوحش الذي بداخلهم .

فقد استغرق مدرب فريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة في الهجوم على الصحفيين على أساس أن هناك حملة ضده وضد فلورنتينو بيريز وضد كل النادي بشكل عام , فقد رافا بينيتيز أعصابه واتهم وسائل الإعلام بوجود دوافع خفية.

ولكن ما يجب على رافا بينيتيز فعله هو التفكير وليس الانضمام إلى نظرية المؤامرة  , فما لا يفهمه بينيتز أن الريال هو المتسبب فيما يحدث له , فمشكلة التعاقد مع دي خيا , الهزيمة برباعية من برشلونة , اعتقال بنزيما والخروج من الكأس بسبب تشيرشيف كلها أخطاء من الريال تناولها الإعلام لهذا السبب , الريال هو السبب الرئيسي لما يحدث له , تلك هي الحقيقة .

 

 مقال بقلم
Lluís Mascaró
sport.es



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024