• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا زيدان هو الحل المثالى أمام فلورنتينو بيريز لتدريب الريال فى حال رحيل بينيتز ؟

14511691772484

هاى كورة_ فى حال رحيل المدير الفنى الأسبانى رافاييل بينيتز عن تدريب ريال مدريد الأسبانى فإن الكثير من الخبراء وحتى الصحف المدريدية ترشح زين الدين زيدان ليكون المدير الفنى المقبل للفريق الملكى وربما يكون فعلا هو الخيار المثالى للسيد فلورنتينو بيريز إذا قرر إقالة بينيتز.

بالطبع العديد من الأسماء مرشحة لتدريب الريال مثل مورينهو ولوف وكابيلو وفيكتور فيرنانديز ولكن يبقى زيدان الإسم الأقرب خصوصا وإنه أكثر الشخصيات قربا من فلورنتينو بيريز منذ وصوله للريال فى 2001 عندما إنتقل من اليوفنتوس مقابل 75 مليون يورو .

زيدان فى موسم 2013_2014 ظل يعمل كمدرب عام مع المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى ووضح إنه كان يساعد كارلو كثيرا وتأثر الفريق برحيله لتدريب الكاستيا فى الموسم التالى وكان لديه علاقات رائعة مع النجوم حيث إنه كان يحل المشاكل وكان مقرب من رونالدو وبيل وكبار نجوم الفريق الملكى التى ترى في زيدان لاعبها الاول فى فترة المراهقة مما يجعل زيدان له مهابة كبيرة بين النجوم.

فلورنتينو بيريز يدرك إن  شعبيته فى اسوأ مستوياتها والتعاقد مع زيدان سيخفف الضغوط خصوصا وإن الجماهير تحب زيدان وستتحمل منه أى نتائج وفى حال الفشل فلن تلوم الجماهير بيريز بينما فى حال انلجاح فربما سيخلق الريال قصة كلاسيكية مثلما فعل البرسا مع جوارديولا وإنريكى .

زيدان يملك عين ثاقبة على النجوم فهو من تعاقد مع فاران وإيسكو  كما إنه يحب الكرة الهجومية وهذا مايريده الجمهور لذا فإنه بحسب صحيفة الماركا يعد زيدان الحل الأقرب فى حال تعثر الريال فى الفترة المقبلة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024