• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تشيلسي يتعادل مع واتفورد بهدفين لكل فريق

Chelsea's Serbian midfielder Nemanja Matic (L) vies with Watford's Yugoslavian-born Swiss midfielder Almen Abdi (R) during the English Premier League football match between Chelsea and Watford at Stamford Bridge in London on December 26, 2015. AFP PHOTO / OLLY GREENWOOD..RESTRICTED TO EDITORIAL USE. NO USE WITH UNAUTHORIZED AUDIO, VIDEO, DATA, FIXTURE LISTS, CLUB/LEAGUE LOGOS OR 'LIVE' SERVICES. ONLINE IN-MATCH USE LIMITED TO 75 IMAGES, NO VIDEO EMULATION. NO USE IN BETTING, GAMES OR SINGLE CLUB/LEAGUE/PLAYER PUBLICATIONS. / AFP / OLLY GREENWOOD (Photo credit should read OLLY GREENWOOD/AFP/Getty Images)

 

هاي كورة – تعادل تشيلسي مع واتفورد بهدفين لكل فريق وذلك في المباراة التي لعبت مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

انطلقت المباراة بكل قوة من بين الناديان، وفي الدقيقة 32 استطاع الاسباني دييجو كوستا ان يسجل الهدف الاول لناديه عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 45 سجل اللاعب دييني هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء.

بالشوط الثاني دخل واتفورد بكل قوة بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني وبالفعل نجح الفريق في ذلك عند الدقيقة 56 عن طريق اللاعب ايجالو والذي استلم تمريرة من خاردو، وفي الدقيقة 65 سجل اللاعب الاسباني دييجو كوستا هدف التعادل للبلوز بتمريرة من البرازيلي ويليان، كما اهدر اوسكار لركلة جزاء في نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 19 ويرتفع رصيد واتفورد للنقطة 29.

هدف تشيلسي الاول

هدف واتفورد الاول

هدف واتفورد الثاني

هدف تشيلسي الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024