• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا يريد الإتحاد الأسبانى تمديد عقد ديل بوسكى وهل يكون مدرب ريال مدريد المقبل ؟

14508237484251

هاى كورة_ أكدت صحيفة الماركا الأسبانية أن فيلار رئيس الإتحاد الأسبانى لكرة القدم قد إجتمع مع المدير الفنى لمنتخب أسبانيا طالبا منه الموافقة على تمديد العقد حتى كأس العالم 2018 خصوصا وإن عقده سينتهى بعد نهاية اليورو المقبل.

ديل بوسكى قد يكون أحد الحلول المثالية أمام فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الأسبانى من أجل أن يكون هو المدرب المقبل لريال مدريد حيث إنه يتمتع بعلاقة طيبة مع كل موظفى النادى وجميع اللاعبين يحبونه ويحترموه بالإضافة لتاريخه الكبير مع الريال ولايزال الكثيرون يعتبرون قرار إقالته ورحيله مه الريال فى مايو 2003 أسوأ قرار إتخذه فلورنتينو بيريز فى تاريخه فالفريق كان يمر بفترة تطور كبيرة ومن بعد ديل بوسكى إنقلبت الأمور رأسا على عقب لذا يريد فيلار رئيس الإتحادالأسبانى تأمين نفسه من مفاوضات محتملةمن الريال لتوبى ديل بوسكى المسئولية.

ديل بوسكى مفضل من كل لاعبى أسبانيا ويريد فيلار مزيدا من الإستقرار قبل اليورو المقبل حتى يتأكد اللاعبون أن المدرب باقى مهما كانت النتائج مما سيجعلهم يلعبون بجدية شديدة وهذا أيضا سيكون دافعا لديل بوسكى لمزيد من العمل من أجل الحصول على البطولة الثالثة على التوالى.

وبالنظر لتاريخ الإسطورة ديل بوسكى فى عالم كرة القدم سنجد أن ديل بوسكى كلاعب بدأ مسيرته فى 1967 وإعتزل 1984 وخاض طوال مسيرته الكروية 518 مباراة وسجل 40 هدفا ومع المنتخب الأسبانى لعب 18 مباراة وحقق مع الريال تسعة ألقاب منها خمسة ألقاب لليجا وأربعةفى كأس الملك.

فى عالم التدريب حقق الليجا مرتين وكأس السوبر مرتين ودورى أبطال أوروبا مرتين وكأس العالم للأندية مرة وكأس السوبر الأوروبى مرة ومع المنتخب حقق يورو 2012 وكأس العالم 2010.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024