• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاراجر : توريه هو رجل بليجريني في وسط ميدان السيتي

1

كشف نجم دفاع المنتخب الانجليزي ونادي ليفربول السابق ومحلل قنوات سكاي سبورت جيمي كراغير ان التشيلي مانويل بليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد فقد الثقة في جميع لاعبي خط الوسط بفريقه عدا العاجي يايا توريه .

وقال كراغير أثناء تحليله المباراة على قنوات سكاي سبورت ان زميله السابق بالمنتخب الانجليزي فرانك لامبارد اخبره ان بليجريني اصبح لا يثق بالثنائي البرازيلي فيرناندينو وفيرناندو وانه يرى في يايا توريه النجم الاوحد بمتوسط ميدان الفريق .

وعلل بليجريني ذلك بان توريه هو الوحيد القادر على امتلاك الكرة وتوزيع التمريرات لزملائه بشكل جيد فضلا عن احرازه العديد من الاهداف الرائعة مع الفريق هذا الموسم .

وكان السيتي قد تعاقد مع فيرناندينو في صيف 2013 قادما من شاختار دونيستك الاوكراني فيما تعاقد مع فيرناندو من بورتو البرتغالي في صيف 2014 بينما تعاقد مع فابيان ديلاف من استون فيلا مطلع هذا العام الا انهم لم يقنعوا مدربهم مانويل بليجريني حتى الان .

يذكر ان مانشستر سيتي قد نال هزيمة من مضيفه ارسنال في المباراة التي اقيمت بينهم الاثنين على ملعب الامارات معقل الجانرز بنتيجة 2-1 ويحتل السيتي المركز الثالث برصيد 32 نقطة خلف ارسنال الثاني ب 36 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ليستر سيتي متصدر جدول ترتيب المسابقة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024