• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي يقلل من اهمية ما حدث بمطار اليابان

1

قلل الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني من اهمية ما تعرض له من هجوم اثناء مغادرة بعثة البلوجرانا الاراضي اليابانية عقب الفوز ببطولة مونديال الاندية .

وكانت بعض من جماهير نادي ريفير بلايت الارحنتيني قد هاجمت ميسي واعتدت عليه باسلوب غير لائق بمطار اليابان وهو ما يراه البرغوث الارجنتيني امر مؤسف .

وأعرب ميسي عن احترامه الكامل لنادي ريفير بلايت ولجمهور الارجنتين مبديا اسفه عما حدث ولكن قلل من اهمية الحادث واعتبره من قلة لا تعبر ابدا عن جمهور النادي الارجنتيني .

وكانت جماهير بلايت ايضا قد هاجمت ماسكيرانو بصافرات الاستهجان اثناء المباراة وهو امر لم يزعج المدافع الارجنتيني كثيرا مبديا حبه وامتنانه لجماهير ريفير بلايت .

وكان ميسي قد احرز الهدف الاول لبرشلونة في شباك ريفير بلايت وبعدها رفع يده اعتذارا للجمهور الارجنتيني الذي حضر المباراة في موقف اثار احترام جمهور وطنه بالكامل .

يذكر ان برشلونة توج ببطولة مونديال الاندية على حساب ريفير بلايت الارجنتيني بطل الكوبا ليبرتادوريس في المباراة التي جمعت بينهم الاحد وانتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة كان لميسي هدفا ونجم هجوم البلوجرانا الاوروجوياني لويس سواريز هدفين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024