• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إذا نجح ريال مدريد هذا الموسم سيكون بسبب راموس !

14506365674118

هاى كورة_ يوما بعد يوما يزداد حب قائد ريال مدريد الأسبانى ومنتخب أسبانيا سيرجيو راموس داخل قلوب عشاق ريال مدريد وأعاد هيبة قائد الفريق الملكى  الأسبانى من جديد بعد سنوات من المشاكل مع القائد السابق إيكر كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالى.

راموس قبل مباراة رايو فايكانو قرر أن يجتمع باللاعبين بدون وجود الإدارة ولا الجهاز الفنى وإستحثهم على العودة من جديد لسكة الإنتصارات وعدم التراجع من جديد هل تكون طريقة تشافى هى الخطوة الصحيحة لإنقاذ سفينة الريال من الغرق؟ الأمر الذى أعاد للفريق تماسكة من جديد وبالطبع الفوز الكبير على رايو فايكانو بعشرة أهداف ليس مقياسا ولكن الروح التى لعب بها الفريق وتصريحات راموس بعد المباراة تؤكد أن إجتماع مطعم فوكس أتى بثماره.

سيرجيو كشف عن أن تصريحات رئيس النادى فلورنتينو بيريز كانت صحيحة عندما قال أن بينيتز سيكون الحل وأثنى على قدرات مدربه وأشاد بفوز الفريق بعشرة أهداف مقابل هدفين.

راموس نوه على أن البداية السيئة فى المباراة بسبب خوف اللاعبين من الخسارة ومن صافرات الإستهجان وشيئا فشيئا نسى الحميع المشكلة وبدئوا فى التألق من جديد  كما إنه مدح رونالدو وصفه باللاعب الطموح دائما وقد إهتمت الصحف المدريدية بتصريجات راموس حيث أشارت إلى أن راموس قد يكون كلمة السر فى نجاح الفريق هذا الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024