• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الريال يُعاقب رايو فاليكانو .. ويذله بعشرة أهداف

CWrwttUUEAQ214l

هاي كورة – اكستح فريق ريال مدريد ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة كبيرة وأكرم شباكه بتسعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أٌفيمت على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ16 من دوري عبد اللطيف جميل.

 

وتقدم فريق ريال مدريد في النتيجة مبكراً عبر ظهبره الأيمن دانيلو الذي إنفرد بحارس الضيوف بالدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول واضعاً الكرة على يساره، بينما لم يحتاج فريق رايو سوى عشر دقائق فقط لتصحيح النتيجة، حيث تعادل اللاعب أنطونيو أمايا بالدقيقة العاشرة برأسية رائعة على يسار الحارس نافاس، قبل أن يسجل بعدها بدقيقتين فقط اللاعب خوزابيد بنفس الطريقة.

 

وتلقى فريق الضيوف صدمة كبيرة بعد تدخلات لاعبيه العنيفة على لاعبي الريال، حيث قام حكم اللقاء بطرد اللاعب تيتو بالدقيقة 15، قبل أن يكرر الأمر نفسه بالدقيقة 29 على اللاعب راؤول بينا بعد عرقلته للاعب سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء ليسجل على إثرها اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للميرنجي، بعد أن سجل جاريث بيل هدف التعادل قبلها بأربعة دقائق.

 

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق عاد اللاعب جاريث بيل للتسجيل مرةً أخرى، حيث أحرز الهدف الرابع لأصحاب الأرض الجمهور بعد إنفراده بالحارس يول، واضعاً الكرة على يساره.

 

وعلى نفس حال الشوط الأول، بدء نظيره الثاني بهدف خامس للملكي عبر لاعبه الفرنسي كريم بنزيمه بالدقيقة الثالثة، قبل خمسة دقائق من إحراز النجم كريستيانو رونالدو الهدف السادس.

 

وعاد النجم الويلزي جاريث بيل لإكمال سيموفنية الـ “BBC” بإحرازه الهدف السابع بالدقيقة 61، قبل تسعة دقائق من إحراز نفس اللاعب الهدف الثامن.

 

ولم تنتهي العشرة الدقائق الأخيرة دون أن يسجل كريم بنزيمة ثلاثيته، حيث أحرز الهدف التاسع بالدقيقة 80، والعاشر للميرنجي بالدقيقة 90.

 

هدف ريال مدريد الأول

هدف رايو فاليكانو الأول

هدف رايو فاليكانو الثاني

هدف ريال مدريد الثاني

هدف ريال مدريد الثالث

هدف ريال مدريد الرابع

هدف ريال مدريد الخامس

هدف ريال مدريد السادس

هدف ريال مدريد السابع

هدف ريال مدريد الثامن

هدف ريال مدريد التاسع

هدف ريال مدريد العاشر




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024