نهاية الشوط الأول .. الريال يتأخر ويعود مجدداً .. ورايو يلعب بتسعة لاعبين - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

نهاية الشوط الأول .. الريال يتأخر ويعود مجدداً .. ورايو يلعب بتسعة لاعبين

CWreRrrWUAAunWR

هاي كورة – في شوط ملئ بالإثارة والأهداف، أنهى فريق ريال مدريد أحداث الشوط الأول من مباراته أمام رايو فاليكانو بتقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

هذا ويستضيف نادي ريال مدريد في هذه اللحظات نظيره رايو فاليكانو على ملعب سنتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الأسباني الممتاز “الليجا”.

 

وتقدم فريق ريال مدريد بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبيه قبل أن يُمرر الويلزي جاريث بيل الكرة لدانيلو الذي وضع الكرة بدوره على يمين الحارس يول بالدقيقة الثانية من عمر المباراة.

 

ولم يحتاج فريق رايو فاليكانو سوى عشر دقائق فقط لتعديل النتيجة والتقدم على الملكي، حيث تعادل اللاعب أنطونيو أمايا بالدقيقة العاشرة برأسية رائعة على يسار الحارس نافاس، قبل أن يسجل بعدها بدقيقتين فقط اللاعب خوزابيد بنفس الطريقة.

 

وتلقى رايو فاليكانو صدمة كبيرة بعد تدخلاته العنيفة على لاعبي الريال، حيث قام حكم اللقاء بطرد اللاعب تيتو بالدقيقة 15، قبل أن يكرر الأمر نفسه بالدقيقة 29 على اللاعب راؤول بينا بعد عرقلته للاعب سيرجيو راموس داخل منطقة الجزاء ليسجل على إثرها اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الثالث للميرنجي، بعد أن سجل جاريث بيل هدف التعادل قبلها بأربعة دقائق.

 

ومع الدقيقة 41 عاد اللاعب جاريث بيل للتسجيل مرةً أخرى، حيث أحرز الهدف الرابع لأصحاب الأرض الجمهور بعد إنفراده بالحارس يول، واضعاً الكرة على يساره.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
17