• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا قد يفعل بينيتز فى الفترة المقبلة من أجل أن يقدم عودة تاريخية ؟

14504284841631

هاى كورة_ يومية ماركا المدريدية أكدت أن  فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سرا وعلانية يقوم بمدح رافاييل بينيتز المدير الفنى للفريق وأوصل للاعبين رسالة مفادها إنه لن يسمح أبدا برحيل المدرب وإنهم يجب ان يفكرون فقط فى مصلحة الفريق دون الحب أو الكره مع المدرب.

بينيتز يدرك جيدا إنه يجب أن يعمل فقط من أجل إنهاء التوتر الذى يضرب الفريق وإنه لا حيلة له سوى تحقيق الإنتصارات داخل وخارج البيرنابو لتفادى سيناريو الإقالة الذى أصبح حلم الكثيرون من عشاق النادى بعد أقل من ستة أشهر فقط من فترة تولى بينيتز لمقاليد الحكم فى القلعة البيضاء.

رافاييل حاليا يجب أن ينهى الخلافات مع نجوم الفريق مثل إيسكو وتونى كروس ويستعيد فترته الأولى عندما أشرك النجوم الشابة التى كانت تقتل نفسها من أجل القميص ويختار تشكيلة ملائمة للفريق وليس لإرضاء الأسماء .

بينيتز يعلم أن إشراك بيل فىخط الوسط فى الرواق الأيسر سيعيد الإتزان داخل الفريق وسيريح رونالدو وسيريح بيل وسيخلق مساحة أكبر لخيميس رودريغيز أو إيسكو للتألق من جديد كما إن هذا سيخلق المزيد من الفرص للنجم كريم بنزيمة أى أن علاج التشكيلة الحالية ياتى من خطوة بسيطة فى الملعب ولكنها ستكون مؤثرة فى مسيرة الموسم فهل يفعلها أم يواصل عناده ويدفع الثمن فى النهاية بالرحيل؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024