• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عودة الثلاثي المصاب لتشكيلة اليونايتد امام نوريتش

1

أكد الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الانجليزي على جاهزية الثلاثي كريس سمولينج وواين روني واندي هيريرا لمباراة نوريتش سيتي غدا السبت بملعب الاولد ترافولد معقل الشياطين الحمر .

وقال فان جال ان الثلاثي كان يعاني من اصابات مختلفة روني كان يعاني من اصابة في الكاحل منذ مباراة اليونايتد مع ليستر سيتي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وسمولينج غائب منذ مباراة فولفسبورج بدوري الابطال والتي انتهت بفوز الفريق الالماني بثلاثة اهداف لهدفين اما هيريرا فكان يعاني من اصابه باوتار الركبة  كلفته الغياب عن الفريق لخمسة اسابيع كاملة .

وطمأن فان جال عشاق اليونايتد عن الثلاثي حيث أوضح انهم شاركوا بالتدريبات طيلة الاسبوع الماضي وانه سوف يرى امكانية ضمهم لقائمة الفريق المواجهة لفريق الكناري بالدوري الانجليزي غدا كما اعلن ايضا جاهزية كلا من جيسي لينجارد وماتيو دراميان للمباراة .

وأعلن فان جال استمرار غياب كلا من لوك شو وانطونيو فالنسيا وماركوس روخو لمعاناتهم من اصابات سوف تستغرق وقت طويل للعلاج اما غياب الالماني باستيان شفاينشتايجر بسبب الايقاف لمدة ثلاثة مباريات .

يذكر ان مانشستر يونايتد يعاني من حالة من سوء النتائج جعلته يتراجع في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز واخرها الخسارة امام فريق بورنموث بنتيجة 2-1 كما نال هزيمة بدوري ابطال اوروبا امام فريق فولفسبورج الالماني بثلاثية اطاحت به خارج البطولة وسيشارك بمسابقة الدوري الاوروبي وسيواجه فريق ميتلاند الدنماركي .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024