• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يجب طرد رودي جارسيا فوراً من روما ..!

1

هاي كورة – لا يوجد أحد في ايطاليا يعرف سبب تمسك ادارة روما بالمدرب الفرنسي رودي جارسيا والذي يقدم فريق العاصمة اداء هزيل وغير مقنع تماماً.

روما تم اقصاءه من الكاس على يد سبيزيا في المباراة التي اقيمت على ملعب العاصمة الإيطالية، ولم يقدم الجيالوروسي اداء جيد في هذه المباراة بل استمرت النتيجة السلبية مع الفريق.

ادارة روما قامت بجلب العديد من اللاعبين في الصيف الماضي على امل ان يعود الفريق للطريق الصحيح والمنافسة على لقب الدوري، ولكن الفريق استمر في النتائج السلبية رفقة المدرب الفرنسي واصبح يتواجد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

روما ينتظره مباراة نارية في دور الستة عشر من دوري الابطال، وان استمر جارسيا فبكل تأكيد فان جماهير فريق العاصمة على استعداد لتقبل نتيجة قاسية من جديد مثلما حدث بالموسم الماضي في الاولمبيكو من البايرن، وفي هذا الموسم من برشلونة بالكامب نو.

يجب طرد رودي جارسياً حالياً من الفريق واسناد المهمة لاي من سباليتي او انشيلوتي والذي سيكونا باي حال من الاحوال افضل من الفرنسي البائس، ولكن ان استمر الفرنسي فأن ادارة الفريق ستجد روما بنهاية الموسم يحاول على حجز مقعد مؤهل للدوري الاوروبي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024