• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هو الفرق بين خسارة ريال مدريد وخسارة تشلسي …؟!

800

هاي كورة – يعاني كل من ريال مدريد وتشلسي هذا الموسم من تردي النتائج غير ان حال تشلسي مأساوي وبعيد جدا عن باقي الاندية المتواجدة في الصفوف الأولى كل موسم .
لقاء فيا ريال ولقاء ليستر سيتي كلا المبارتين خسرها الريال وتشلسي الاولى بإدارة بينيتز والثانية بإدارة مورينيو . ولكن يوجد فارق كبير بين الخسارتين … وعلى الرغم من كون مورينيو يعاني بشدة كبيرة مع اللاعبين والأسماء الموجودة لدية إلا ان الفارق كان واضح والبصمة والتفكير اتى بشكل مباشر مع السيد مورينيو .
بعد انتهاء الشوط الاول وبداية الشوط الثاني كل من الريال وتشلسي متاخرين في النتيجة .
مورينيو مباشرة اخرج جون تيري وأشرك بدلا منه سيسك فابريقاس في الدقيقة 53 حينها خرج تشلسي بشكل قوي جدا ولكن الحض كان ضده تماما طوال هذا الشوط ، الامر لم يتوقف لدى مورينيو فعقب هذا التبديل بعشرة دقائق اخرج اوسكار لاعب الوسط وأشرك لويك ريمي المهاجم حيث اسفر هذا التبديل عن تسجيل هدف البلوز الاول بل كان الفريق قريب جدا من التعادل .
في الطرف الاخر السيد بينيتز كان يعمل بامتياز لخسارة ريال مدريد فقط فكر ثم فكر وفي الاخير بعد كل الافكار اكتشف انه يجب علية التبديل في الدقيقة 89 اي قبل نهاية المباراة بدقيقتين ويشرك خيسي ” والمقصود هنا تبديل لنزعه هجومية ” . والسبب عندما سؤل في المؤتمر الصحفي يقول ان الفريق كان يلعب جيدا … والواضح هو كان يشاهد مباراة اخرى غير التي تسير على ارض الملعب .
مورينيو حاول واجتهد وقدم كل ما لدية … وبينيتز فكر ثم فكر فقدم اخيب ما لدية .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024