• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رانييري يحسم مسألة رحيل نجوم فريقه محرز وفاردي

هاي كورة_ أكد الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب فريق ليستر سيتي على بقاء نجوم فريقه رياض محرز، وجايمي فاردي وعدم بيعهم في يناير، مشيراً إلى أنهم بالنسبة له لا يقدروا بثمن.

 

وكانت الأخبار قد أشارت إلى اقتراب رحيل الثنائي عن الفريق المتصدر حالياً ليستر سيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية، مع أهتمام الفرق الإنجليزية الكبرى حالياً بضمهم خاصةً في ظل تألق الثنائي حيث نجحوا في إحراز 26 هدفاً حتى الآن ساعد فريقهم على تصدر البريميرليج.

 

وتحدث رانييري عن هذا الأمر لصحيفة الدايلي ميل قائلاً “لا أحد يستطيع شرائهم، لا أريد أن أضع سعراً لهم، بالنسبة لي هم لا يقدروا بأي ثمن”.

 

وأضاف “أداء الثنائي محرز, وفاردي استثنائي، ولكن هذا الأداء بسبب وجود روح كبيرة بين اللاعبين وفريق كبير يساندهم، الثنائي يقوم بمساعدة بعضهم بعضاً في الملعب، وهذا يساعد على تألقهم”.

 

وبحديثه عن تصدره البريميرليج قال “بالنسبة إلى مشجعي الفريق فنحن في صدارة جدول الترتيب، ولكن بالنسبة لي وللاعبين نحن متبقي لنا خمس نقاط فقط لتحقيق هدفنا، بصراحة لا أعرف متى سأحرز تلك النقاط فأمامنا فرق صعبة”.

 

وأكمل “لدينا الآن إيفرتون، وليفربول خارج ملعبنا، ومانشستر سيتي، وبورنموث على ملعبنا، مباريات صعبة للغاية، دعنا نصل إلى النقطة الـ40 وبعد ذلك أتكلم عن هدفي الثاني”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024