• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اصعب سؤال لجمهور ريال مدريد حول العالم …؟!

222

 

هاي كورة – سجل مخزي يحققه المدرب رفائيل بينيتز خلال اول 15 جولة من هذا الموسم ، الفريق وبدلا من ردة الفعل القوية نحو الصعود والعودة في الدوري يتجه الريال هذا الموسم في الطريق المعاكس تماما تحت قيادة هذا المدرب الذي اجتمعت حوله كل الآراء بأن ريال مدريد اكبر منه تماما .
ولعل الجمهور في عالم كرة القدم اصبح اكثر وعيا ونضجا ويعي تماما ادق التفاصيل ففي اخر 5 جولات في الليقا الفريق خسر 3 منها ، وحقق نتائج سلبية مع فرق المقدمة هذا الموسم بل ودائما ما يجد صعوبة امام الفرق المنضمة .
الامر الذي سبب الكثير من الاذى لجمهور الريال هي ردة فعل المدرب بل وتصرفاته وقراراته ، يقوم بالتبديل في اخر 10 دقائق وفي الدقيقة 89 يشرك المهاجم خيسي ويوجه له النصائح ، ولا احد يعلم هل سيلمس اللاعب الكرة خلال الثواني القادمة ام لا وبالتالي ماذا توجه له من نصيحة …؟! وهذا دليل ان المدرب فارغ تماما وبعيد عن عالم كرة القدم …!
ولكن السؤال المحرج والذي يتردد لدى الملايين من الجمهور وهو ان المدرب خلال 5 اشهر ومع كل خسارة او تعادل او دخول هدف يدون في ورقة …والسؤال هل يعقل حتى اللحظة هذا المدرب لم يكتشف الاخطاء ويتعظ منها ..؟! وماذا يحتاج في الفريق لكي يفوز ولدية افضل الاسماء حول العالم …؟!
خيبه جديدة وموسم صفري جديد ان استمر بينيتز مع الفريق هذا الموسم




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024