• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

4 أشياء على جماهير اليونايتد إدراكها بعد مباراة فولفسبورج

هاي كورة_ ودَّعْ فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام فريق فولفسبورج الألماني بنتيجة 3/2 بالجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

وأحتل الفريق المركز الثالث بعد خسارته أمام فولفسبورج، وفوز إيدهوفن على سيسكا موسكو بنتيجة 2/1، ليذهب الفريق إلى بطولة اليوروبا ليج.

 

وقامت صحيفة مترو بكتابة تقرير تكلم فيه عن أن هنالك 4 أشياء على جماهير اليونايتد إدراكها بعد مباراة البارحة لأنها ستغير من شكل وأداء اليونايتد في المباريات القادمة، وهى كالآتي:

 

1. جويريلو فاريلا لاعب جيد مستقبلاً لفريق اليونايتد

بلا أدنى شك اللاعب فاريلا كان من أفضل اللاعبين من قبل اليونايتد في مباراة الغد، بالنسبة بكون هذه المباراة هى الأولى له، فاللاعب الأوروجواني لعب بشكل جيد على الصعيد الدفاعي.

 

وسيكون له دوراً كبيراً في الأيام القادمة بسبب الإصابات التي لحقت بالفريق على الصعيد الدفاعي، ومن المتوقع أن يتألق اللاعب في مركزه كمدافع أيمن وينافس دارميان اللاعب الأساسي المصاب حالياً.

 

2. فان جال بإمكانه إيقاف طريقته المملة في الدفاع

على الرغم من خسارة الفريق وفشله في التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، ولكن أداءه بالملعب كان أفضل من مباريات سابقة كثيرة للفريق.

ولأن الفريق كان يريد الثلاث نقاط، قام فان جال بتغيير طريقته الدفاعية المملة، وحاول أن يهاجم والنتيجة إحراز هدفين واستقبل شباكه هدفين، ولكن من الممكن أن يحسن من أداء الفريق على المستوى الدفاعي، هذه التشكيلة كان من الضروري أن يلعب بها الفريق في المباريات السابقة.

 

3. مانشستر يونايتد عليه أن يتحرك لشراء لاعبين جدد يناير القادم

اليونايتد يتعرض للكثير من الإصابات التي تضرب النادي حالياً، ولذلك فمن الضروري أن يتحرك الفريق من أجل التعاقد مع لاعبين يعوضوا هذه الإصابات، بالإضافة إلى التعاقد مع مهاجم صريح لأن الفريق ضعيف في هذا المركز.

 

4. كريس سماليج سيكون أكبر خسائر الفريق إذا غاب لمدة كبيرة

كريس سمالينج أصيب في مباراة أمس أمام فولفسبورج، وحتى الآن لم يتضح مدة غياب اللاعب وإذا كانت كبيرة فسيكون الفريق في مأزق لأنه سيفتقد لأهم لاعب في صفوف الفريق هذا الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024