• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

7 أسباب مضحكة تجعل اليونايتد سعيداً باللعب في اليوروبا ليج

هاي كورة_ بعد الأداء الباهت والمخزي لفريق مانشستر يونايتد أحد أعرق الفرق الأوروبية والإنجليزية، وخروجه من دور المجموعات بعد خسارته أمام فريق فولفسبورج الألماني بنتيجة 3/2 أحتل على إثرها المركز الثالث ومن ثم اللعب بالدوري الأوروبي.

 

ولذلك نشرت صحيفة الدايلي ميل تقريراً مضحكاً عن أسباب قد تجعل فريق اليونايتد وأنصاره فرحين باشتراك الفريق ببطولة الدوري الأوروبي لهذا العام، والأسباب هى كالآتي:

 

1. تجنب اليونايتد اللعب في يوم السبت:

الآن سيلعب اليونايتد مبارياته باليوروبا ليج يوم الخميس فقط، ومن ثم ستتغير مواعيد مبارياته بالدوري الإنجليزي وستكون كلها أيام الأحد ليكون هنالك فرق بين مباريات الدوري الأوروبي، والدوري الإنجليزي، وهذا يعني أن جماهير اليونايتد ستكون في حالة راحة نفسية يومي الجمعة والسبت قبل مباراة فريقهم يوم الأحد.

 

2. اليونايتد لن يشعر بالوحدة في اليوروبا ليج:

فالشياطين الحمر ليسوا الفرقة الوحيدة بالدوري الأوروبي، فهنالك توتنهام، وليفربول اللذان قد تأهلا إلى الدور القادم بالإضافة إلى آرسنال إذا فشل اليوم في التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال، كذلك الحال ينطبق على تشيلسي.

 

3. الداهية فان جال سبق وأن فاز بهذه البطولة:

فالداهية الهولندي فان جال المدرب العبقري قد فاز بهذه البطولة من قبل مع فريقه السابق أياكس عام 1992 -أي سنة ميلاد الكاتب بالضبط- فلماذا لا فمن الممكن بعد 23 عاماً نرى الفريق الإنجليزي يفوز بها.

 

4. فرصة جيدة لفان جال حال فشله في إنهاء الدوري بالمراكز الأربعة الأولى:

فالفوز ببطولة الأوروبا ليج تضمن لصاحبها المشاركة الرسمية ببطولة دوري أبطال أوروبا كمكافئة للفريق الفائز على أداءه الرائع بهذه البطولة، وأمام الفريق فرصة للتتويج باليوروبا ليج والتأهل لدوري الأبطال حال فشل فان جال في ضمان إنهاء اليونايتد بالمراكز الأولى بالدوري الإنجليزي.

 

5. فرصة لجماهير اليونايتد لاكتشاف أماكن جديدة في أوروبا:

هى فرصة كبيرة لجماهير اليونايتد في أكتشاف أماكن جديدة في أوروبا، حيث يلعب مثلاً فريق رابيد فيينا في المجر، ميتجيلاند بالدنمارك، وأيضاً كراسنودار بروسيا.

 

6. من الممكن أن يلعب اليونايتد أمام أياكس ويسترجع فان جال ذكرياته الرائعة هناك:

من الممكن أن يلتقي فان جال بناديه القديم كلاعب ومدرب أياكس الهولندي، حيث لعب له منذ عام 1972 وحتى أصبح مساعد المدرب عام 1988، وبعد ذلك خاض أولى تجاربه كمدير فني عام 1991 مع أياكس أيضاً.

 

7. فرصة جيدة للالتقاء بالأصدقاء القدامى:

حيث من الممكن أن يشارك بايرن ليفركوزين بالدوري الأوروبي، ومن ثم سيلتقي الفريق بمهاجمه السابق خافيير هيرنانديس، وأيضاً مهاجمه السابق سولسكاير الذي يدرب حالياً فريق مولدي بالنرويج الذي يتصدر ترتيب مجموعته حتى الآن.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024