• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلوب يثني على أداء نيوكاسل بعد الخسارة أمامه بثنائية نظيفة

ألبيرتو مورينو

هاي كورة_ أثنى الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي على الأداء الذي قدمه فريق نيوكاسل أمامه بعد فوز الأخير على ليفربول بنتيجة هدفين مقابل لاشيء ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي، مشيراً إلى دهشته من أداء لاعبيه خلال هذا اللقاء.

 

وكان قد أحرز مدافع الريدز سكرتل هدفاً في مرماه بالخطأ، وسجل الهدف الثاني لنيوكاسل اللاعب الهولندي المتألق جورجينيو ويجنالدوم، في مباراة لم يسدد ليفربول فيها سوى تصويبة وحيدة على المرمى.

 

وتحدث كلوب لسكاي سبورت قائلاً عن المباراة “نيوكاسل أستحق الفوز”. وأضاف “كنا سيئين اليوم، لا أعلم لماذا، سأذهب إلى مشاهدة المباراة مرة أخرى لأعرف لماذا كنا نلعب بهذا الشكل، فاللاعبين يتمرنون بشكل جيد، وبإمكاننا أن نقدم الأفضل”.

 

وتابع المدرب الألماني “كان يمكننا أن نلعب الكرة بشكل أفضل، لم نقوم بالضغط الجيد على نيوكاسل طوال أحداث اللقاء”.

 

وأكمل “نيوكاسل لم يكتفي بلعب الكرات الطويلة فقط، بل كان يقوم أيضاً ببناء الهجمات، من الجيد أن نخسر في مباراة كنا سيئين فيها أفضل من مباراة نخسرها ونحن الأفضل”.

 

وعن هدف مورينيو الذي ألغي بداعي التسلل رد قائلاً “كان لدينا هدف واضح لمنه أحتسب تسلل، ولكن بسبب أننا كنا غير جيدين هذا اليوم حكم الراية قال في قرارة نفسه ليس لديك الحق لتحرز هدفاً رائعاً وأنت تلعب مباراة سيئة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024