• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السيتي بدون القوة الضاربة.. بيليجريني يؤكد غياب سبعة من نجوم فريقه أمام ستوك سيتي

مانويل-بيليجريني_3

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، مانويل بيليجريني غياب القوة الضاربة لفريقه في مباراة الغد أمام ستوك سيتي، حيث سيغيب عنه 7 من نجوم الفريق.

 

هذا وسيستضيف نادي ستوك سيتي في الرابعة إلا ربع -بتوقيت مكة- من مساء الغد على ملعب بريطانيا نادي مانشستر سيتي، في إطار مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكد بيليجريني خلال المؤتمر الصحفي غياب كلاً من يايا توريه، وزاباليتا، وفينثينت كومباني، وسمير نصري، وباتريك روبيرتس، وإلياكيم مانجالا، وسيرجيو أجويرو عن مباراة الفريق بالغد للإصابة.

 

كما أكد المدرب التشيلي في الوقت ذاته جاهزية كلاً من فيرناندو وديفيد نافاس لخوض مباراة ستوك، بعد تعافيهما من الإصابة، مُشيراً إلى أن كومباني وزاباليتا سيحتاجا لأسبوعين من أجل العودة إلى الفريق.

 

وتابع بيليجريني خلال تصريحاته قائلاً “أجويرو لا يزال يشعر بآلام في الكعب، لذلك من الصعب أن نُغامر به ونجعله يلعب غداً، آمل بأن يستطيع المشاركة يوم الثلاثاء القادم بدوري الأبطال”.

 

واختتم مانويل بيليجريني تصريحاته مُشيراً لقوة فريق ستوك سيتي، بقوله “ستوك سيتي يتميز بالكرات العرضية وصلابة لاعبيه، يجب علينا أن نلعب أمامهم بشكل جيد للغاية”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024