• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو سعيد بالتجديد لكاهيل ويؤكد عودة كورتوا لحراسة عرين تشيلسي مجدداً

CVYjIBPXAAA-ya9

هاي كورة – أكد المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مورينيو جاهزية ثيبو كورتوا للعودة مجدداً لحراسة عرين البلوز، مُشيراً في الوقت ذاته لغياب كلاً من راميريز وراداميل فالكاو وجون تيري عن مباراة الغد أمام بورنموث.

 

هذا وسيستضيف نادي تشيلسي في الثامنة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً السبت على ستامفورد بريدج نادي بورنموث، في إطار مباريات الجولة الـ15 من البريميرليج.

 

وأشار مورينيو خلال المؤتمر الصحفي إلى أهمية عودة الحارس البلجيكي كورتوا للفريق مجدداً بقوله “كورتوا كان حارسنا طوال الموسم الماضي وعودته مهمة للغاية لدينا”، مُضيفاً “دييجو كوستا تدرب جيداً مع الفريق، ولكن لا استطيع أن أؤكد لكم بأنه سيبدأ غداً”.

 

وعبر المدرب المُلقب بالـ”سبيشيال ون” عن سعادته بتجديد تعاقد نجم خط دفاع الفريق جاري كاهيل مع النادي، بقوله “تجديد عقد كاهيل هو أمر جيد له وللنادي، هو لاعب مهم بالنسبة لنا وهو أحد أعمدة الفريق، فكاهيل لديه استقرار كبير في أدائه وهذا مانحتاج إليه”.

 

وأضاف مورينيو خلال تصريحاته قائلاً “بورنموث قام بعمل رائع في الموسم الماضي وتأهل للدوري الممتاز، والأمر بالنسبة لهم يختلف في البريمرليج، ولكن فريقهم يستحق الاحترام”.

 

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلاً “قدمنا أداءً جيد أمام توتنهام في المباراة الماضية، والأمر الجيد بأنه في آخر عدة ساعات لعبناها لم نستقبل أي هدف”، مُضيفاً “شهر ديسمبر سيكون جيداً لنا، وسنلعب فيه أربع مباريات على أرضنا ومباراتين ستكون مع أندية القمة “مان يونايتد وليستر” خارج أرضنا.

 

واختتم جوزيه مورينيو تصريحاته للصحفيين بالعودة للحديث عن حارسه كورتوا قائلاً “عاجلًا أم أجلًا، سيكون كورتوا هو الأساسي في مركز حراسة المرمى، إذا لم يبدأ أساسياً أمام بورنموث فسوف يبدأ أمام بورتو”، مُضيفاً “ماتيتش قد تعرض لـ كسر في الأنف. ولديه قناع وقال أنه يشعر بالراحة وأنه مستعد”.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024