• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكي: الميستايا هو الأصعب في العالم .. والـ “MSN” هو الأفضل في التاريخ

Luis Enrique Unveiled As New Barcelona Coach

هاي كورة – شدد المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني، لويس إنريكي على مباراة فريقه المقبلة أمام نادي فالنسيا، مؤكداً أن المباراة ستزداد صعوبة بسبب مجيئ مدير فني جديد للفريق الخصم.

 

هذا وسيستضيف نادي فالنسيا في العاشرة والنصف -بتوقيت مكة- من مساء غداً السبت على ملعب ميستايا متصدر الدوري الأسباني، برشلونة في إطار مباريات الجولة الـ14 من الليجا.

 

وأكد إنريكي صعوبة مشاركة لاعب خط وسطه سيرجي روبيرتو بمباراة الغد لتعرضه لإصابة في الكاحل، مُشيراً لحاجة بعض لاعبي فريقه لمزيد من الراحة للتعافي من الإجهاد والإصابة.

 

 

وأضاف إنريكي خلال تصريحاته قائلاً “في هذا الموسم لاعبي الفريق كانت لديهم دقائق أكثر من الموسم الماضي، في شهر يناير  -فترة الإنتقالات- سيكون لدينا خيارات أكثر للعب بعودة بعض اللاعبين”.

 

ووصف المدرب الإسباني ملعب مباراة الغد بالأكثر صعوبة على مستوى العالم، بقوله “سنخوض مباراة الغد على ملعب الميستايا، هو من أصعب ملاعب كرة القدم”.

 

ورفض إنريكي خلال المؤتمر الصحفي التعليق على قضية لاعب ريال مدريد، تشيرشيف والتي من المُرجح أن تبعد الفريق الملكي من بطولة كأس ملك اسبانيا، بقوله ” ريال مدريد شارك بـ لاعب موقوف؟ ليس لدي شيء مهم لأقوله”.

 

وأعرب إنريكي عن استياءه من نتائج الفريق الرديف للبرسا، قائلاً “لقد تم استدعاء سامبر، فهو تحسن كثيراً، وأنا غير سعيد بنتائج برشلونة “ب” ، وأتمنى أن يقومون بالأفضل”.

 

كما أشاد مدرب البرسا بنجم الفريق، الأوروجواياني لويس سواريز قائلاً “تصريح سواريز بالبقاء في برشلونة؟ هو لاعب رائع، وهذا جيد بالنسبة لنا وأتمنى له المزيد من الاستمتاع في النادي”.

 

واختتم لويس إنريكي تصريحاته مُتغنياً بنجوم الفريق الثلاثة “ام اس ان” بقوله “ميسي وسواريز ونيمار أفضل ثلاثي ؟ نعم إنهم أفضل ثلاثي في برشلونة. وأود أن أقول أنهم أفضل ثلاثي في التاريخ”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024