• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : برشلونة ينهي الشوط الاول متقدما بثلاثية

0

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان ينهي الشوط الاول من مباراته امام فيلانوفينسي متقدما بنتيجة ثلاثية مقابل هدف .

بدأ برشلونة مباراته أمام فيلانوفينسي مسيطرا وضاغطا منذ البداية بحثا عن انهاءالأمور مبكرا ، واستطاع نجمه الدولي البرازيلي داني ألفيس أن يفتتح التسجيل في اللقاء مبكرا في الدقيقة الرابعة بهدف مذهل سدده من خارج المنطقة بقدمه اليمنى سكن في الجهة اليسرى من الشباك ومنح برشلونة التقدم .

وفي الدقيقة 17 مرر الفيس تمريرة جميلة لساندرو سددها براسه وكادت تسكن الشباك لولا حارس فيلانوفينسي فوينتس والذي استطاع ان يتصدى للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 19 اهدر الحدادي فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالمرمى وحاول تسديد الكرة من فوق الحارس لا انها مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 29 استطاع لاعب فيلانوفينسي خوان فران ان يقلص الفارق لفريقه امام برشلونة بعدما باغت حارس برشلونة ماسيب وسدد في مرماه بطريقة جميلة بتسديدة قوية لتصبح النتيجة على تقدم برشلونة 2-1 .

وفي الدقيقة 31 استطاع مهاجم برشلونة ساندرو راميريز ان يعيد الفارق الى برشلونة امام فيلانوفينسي الى هدفين بعدما سدد الكرة بنجاح مضيفا الهدف الثالث لبرشلونة بعد تمريرة جميلة من ايتور ليتقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدف وينتهي لشوط على هذه النتيجة.

1 0

2




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024