• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا علينا أن ننتظر سوق الانتقالات الشتوية القادمة؟

هاي كورة_ دائماً ما يكون سوق الانتقالات الشتوية مملة والتحركات لشراء لاعبين فيها يكون في أضيق الحدود بسبب أنها في وسط الموسم، وقائمة الفرق دائماً ما تكون ممتلئة، ولكن هذا العام الأمور متغيرة بعض الشئ.

 

فبعض الفرق تتحرك في هذا السوق لإيجاد العنصر الذي يفتقدها، والبعض الآخر من أجل مساعدة الفريق على العودة إلى المنافسة، وأيضاً هنالك فرق منذ فترة لم تتعاقد مع أي لاعب بسبب العقوبات.

 

أول المتحركين في هذا السوق هو بالتأكيد برشلونة الذي عوقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بعدم  إبرام أي تعاقد لمدة موسمين، وسيكون أول موسم انتقالات لهم منذ عام 2014 لذلك سيتحرك الفريق لعمل بعض الصفقات من أجل تعزيز موقف البرسا الرائع هذا الموسم.

 

ثاني المتحركين سيكون فريق تشيلسي، فالفريق اللندني يعاني الأمرين هذا الموسم بعد موسم رائع قام به العام الماضي، والأسباب كثيرة منها عدم جلب أي صفقة تساعد الفريق من قبل جوزيه مورينيو، وأيضاً الإرهاق الذي حل على كبار النجوم أمثال تيري، وماتيتش، وإيفانوفيتش، وأيضاً هازارد، لذلك سيدخل تشيلسي السوق بقوة أملاً في تعويض ما فات منه.

 

ثالث المتحركين من الممكن أن يكون ليفربول بعد التعاقد مع مدرب جديد للفريق الألماني يورجن كلوب، فمن وجهة نظره أن الفريق يحتاج لبعض التدعيمات في خط الدفاع على الاقل في الفترة الشتوية .

 

رابعا : ريال مدريد الذي اعلن في وقت سابق بانه سيتعاقد مع مهاجم ومدافع ايسر بدلا لمارسيلو عندما يغيب بسبب الاصابات ولكن لم يصدر اي خبر حول الاسماء التي يريد التعاقد معها ريال مدريد في فصل الشتاء .

 

لذلك من الممكن أن نشاهد سوق انتقالات كبير عكس المواسم السابقة الذي كان يتسم بالهدوء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024