• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على التشكيلة المثالية للبريميرليج بدون الأربعة الكبار

جايمي فاردي

هاي كورة_ مرَّ حتى الآن ما يقترب من نصف بطولة الدوري الأقوى على مستوى العالم البريميرليج، وبالطبع سطع نجم لاعب وأنطفأ نجم الآخر، وتبين للمشاهد عدد من اللاعبين في الأندية الكبرى كليفربول، والسيتي، واليونايتد، والآرسنال يعتبروا الأفضل حالياً بالدوري حتى الآن.

 

ولكن هذا الموسم سطع نجوم كثر في الدوري الإنجليزي الممتاز بعيداً عن الفرق الكبيرة والعريقة بالدوري الإنجليزي، بل وأصبحوا يتصدرون ترتيب هدافي الدوري حتى الآن.

 

وسنستعرض معكم التشكيلة المثالية حتى الآن للدوري الإنجليزي الممتاز بدون لاعبي الأندية الكبيرة بالدوري الإنجليزي:

 

في حراسة المرمى: جاك بوتلاند (حارس ستوك سيتي).

 

في خط الدفاع: توبي ألديرويلرد (توتنهام)، سكوت دان (كريستال بالاس)، أرون كريسويل (وستهام)، جلين جونسون (ستوك سيتي).

 

في خط الوسط: يوهان كاباي (كريستال بالاس)، روس باركيلي (إيفرتون)، ديميتري باييه (وستهام).

 

في خط الهجوم: رياض محرز (ليستر سيتي)، روميلو لوكاكو (إيفرتون)، جايمي فاردي (ليستر سيتي).

 

جاك بوتلاند

في حراسة المرمى الشاب الإنجليزي جاك بوتلاند صاحب الـ22 عاماً، فالحارس نجح في الحفاظ على نظافة شباكه بمباريات كثيرة هذا الموسم بفضل تصدياته الرائعة.

 

توبي ألديرويلد

في الدفاع اللاعب البلجيكي توبي ألديرويلرد، فاللاعب يقدم مستويات رائعة مع توتنهام الموسم الحالي، مدافع جيد في الالتحامات وسريع، ويجيد ضربات الرأس.

 

سكوت دان

المدافع الإنجليزي سكوت دان يقدم مستويات جيدة أيضاً مع فريقه كريستال بالاس، قائد بالملعب ومدافع رائع وقوي.

 

 

جلين جونسون

المدافع الإنجليزي جلين جونسون على الرغم من كبر سنه ومغادرته لفريقه ليفربول، إلا أنه يقدم أداءا أكثر من رائع مع فريقه الحالي ستوك سيتي، وساعد زملائه بصناعة الكثير من الفرص مع أيضاً إجادته في الشق الدفاعي بالفريق.

 

 

كريسويل

المدافع الرائع الإنجليزي كريسويل يقدم مستويات ممتازة مع فريقه وستهام يونايتد، قوي وسريع، ويجيد تصويب الضربات الحرة، وأيضاً يصنع الكثير من الفرص للفريق.

 

 

كاباي

في خط الوسط فيضم الفرنسي الرائع كاباي لاعب فريق كريستال باللاس، فاللاعب قائد جيد في الملعب، قاطع للكرات رائع، وممرر أيضاً ممتاز، ويجيد تصويب الركلات الحرة بشكلٍ متقن.

 

 

باييه

الفرنسي الآخر باييه الذي يقدم مستويات رائعة للغاية مع فريقه وستهام يونايتد، لاعب مهاري من الدرجة الأولى يساعد الفريق على الفوز بفضل أهدافه الحاسمة دوماً، وصانع ألعاب مميز أيضاً.

 

 

باركلي

الإنجليزي روس باركلي لاعب فريق إيفرتون، أيضاً مهاري وأهدافه حاسمة، بالإضافة إلى إجادته الاختراق من وسط الملعب وصناعة الأهداف للمهاجمين.

 

 

رياض محرز

في خط الهجوم يضم الجزائري المتألق للغاية رياض محرز، فاللاعب الأيسر المهاري مفتاح لعب فريق ليستر سيتي بفضل أهدافه الكثيرة، وصناعته للأهداف، بجانب سرعته الفائقة التي تحول الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية في ثواني قليلة، وأيضاً أختراقاته من أطراف الملعب.

 

روميرو لوكاكو

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم نادي إيفرتون الإنجليزي، اللاعب يقدم مستويات عالية مع فريقه حالياً، قوي وسريع للغاية، ونجح في إحراز 10 أهداف مع التوفيز حتى الآن.

 

 

جايمي فاردي

نأتي لنجم الموسم حتى الآن المهاجم الإنجليزي جايمي فاردي لاعب ليستر سيتي، فاللاعب حالياً هو حديث العالم بعد كسره لرقم فان نيسترلوي من حيث نجاحه في التسجيل بـ11 مباراة على التوالي، بالإضافة إلى تصدره ترتيب هدافي الدوري برصيد 14 هدف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024