• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ينجح فاردي في كسر رقم ميسي؟

ليونيل ميسي

هاي كورة_ المهاجم الإنجليزي جايمي فاردي يمر بفترة تألق رائعة مع فريقه الحالي ليستر سيتي، فالثعالب يقبعون حالياً بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مناصفة مع السيتي، وأيضاً فاردي قد كسر رقم فان نيسترلوي في التسجيل خلال 11 مباراة على التوالي.

 

ولكن هل ينجح فاردي في كسر رقم ليونيل ميسي نجم برشلونة؟، فالأرجنتيني الكبير نجح في أواخر نوفمبر عام 2012 حتى مايو من عام 2013 من التسجيل في 21 مباراة لعبها بواقع 33 هدف متتالي بدأهم في مرمى ريال مايوركا حتى شهر مايو عندما فشل في التسجيل بشباك أتلتيكو مدريد.

 

وكان هذا الموسم بالنسبة لميسي رائعاً للغاية من حيث عدد الأهداف، حيث أنهى الدوري بتسجيله 46 هدفاً، وبرشلونة أنهى الموسم بالمركز الأول برصيد 100 نقطة بفارق 15 نقطة عن أقرب منافسيها ريال مدريد.

 

وإذا كان يريد فاردي أن يحطم هذا الرقم عليه أن يواصل التسجيل في كل مباراة بالدوري حتى مباراة فريقه أمام ليفربول في الثاني من فبراير، ويكسر الرقم أمام السيتي في السادس من فبراير القادم من عام 2016.

 

وفاردي بالنسبة لأرقام الدوريات الأخرى هو يعادل رقم أسطورة فيورنتينا جابرييل باتيستوتا بالدوري الإيطالي، حيث نجح النجم الأرجنتيني في التسجيل خلال 11 مباراة على التوالي.

 

ورقم الدوري الألماني من نصيب ماكينة الأهداف جيرد مولر مع فريق بايرن ميونخ، حيث نجح في التسجيل خلال 16 مباراة على التوالي.

 

وبالنسبة إلى ماكينة الأهداف الأخرى كريستيانو رونالدو فنجح فقط في التسجيل من خلال 10 مباريات على التوالي في ريال مدريد من سبتمبر إلى نوفمبر من الموسم الماضي.

 

الجدير بالذكر أن فاردي نجح في إحراز 13 هدف من خلال 11 مباراة على التوالي، و 14 هدف في مباريات الدوري كلها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024