• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يكون فاردي نجم الموسم الواحد أم يستمر في تألقه؟

jamie-vardy-independent

هاي كورة_ لا أحد ينكر أنه أصيب بالدهشة والإعجاب من الأداء الذي يقدمه المهاجم الإنجليزي جايمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي هذا العام، ومساعدة فريقه في تصدره حتى الآن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مناصفةً مع مانشستر سيتي.

 

وما أدهش المتابعين أكثر وأكثر بنجاحه في كسر رقم المهاجم الهولندي فان نيستلروي حين سجل خلال 11 مباراة على التوالي ليكسر رقم نيسترلوي، ويتصدر قائمة هدافي الدوري حتى الآن.

 

ولكن ما نفكر فيه حالياً هو هل سيكون فاردي كسابقيه من مهاجمين لمعوا في سماء البريميرليج ثم أنطفأ نجمهم فجأة الأمثلة كثيرة كاللاعب الإنجليزي أندي كارول الذي كان هداف الدوري في فترة من الفترات، وتألق كثيراً حتى انتقل إلى ليفربول في صفقة قياسية تقدر بـ50 مليون يورو تقريباً، ولكنه فشل في المحافظة على مستواه، وحالياً حبيس دكة بدلاء وستهام يونايتد.

 

ومثال آخر للاعب فريق ريدينج ليتا الذي كان في وقت من الأوقات من أفضل المهاجمين بالدوري الإنجليزي، ولكن فجأة ابتعد حتى الآن لا نعرف عنه شيئاً، ومثال آخر كالمهاجم المصري عمرو ذكي الذي أنضم لفريق ويجان وأصبح من هدافي الدوري خلال النصف الأول من الموسم برصيد 10 أهداف، لكن أنطفأ نجمه سريعاً.

 

أم سيكون مهاجم استثنائي يصنع المجد له، ولفريقه، ولمنتخب بلاده إنجلترا، رحلة صعود اللاعب من لعبه بدوري درجة سادسة (هواة)، وعمله في مناجم الفحم، حتى أصبح هداف دوري الدرجة الثانية والأولى، والآن الدوري الإنجليزي الممتاز يبين بأنه سيكون عازماً على استمراره بالتألق داخل ميدان الملعب، ستخلق عنده روح قتالية تفوز على أي محاولة تؤدي إلى فشله.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024