• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيرارد يتدرب مع فريقه السابق ليفربول

ستيفن جيرارد

هاي كورة_ عاد قائد وأسطورة فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد من جديد إلى الريدز يوم الأثنين من أجل التدريب مع الفريق تحت قيادة الألماني مدرب الفريق يورجن كلوب.

 

ويلعب حالياً جيرارد مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي، وعاد مجدداً لإنجلترا بسبب انتهاء الدوري الأمريكي، لذلك يتدرب مع فريقه القديم حتى بدأ منافسات الدوري الأمريكي مجدداً.

 

وكانت توجد بعض التقارير الصحفية تشير إلى إمكانية عودة النجم جيرارد لبيته القديم ليفربول، إلا أن كلوب نفى ذلك الأمر مؤكداً على فتح الباب أمام جيرارد للتدريب متى شاء.

 

وتحدث كلوب حسب صحيفة الدايلي ميل قائلاً “تكلمت مع جيرارد مرة واحدة عبر الهاتف، وراسلته مرات عديدة، بالطبع هو يعتبر أسطورة الفريق، ولكن هو الآن يلعب في أمريكا”.

 

وأضاف “ولكن قلت له أثناء عطلته يمكنه بالطبع أن يأتي إلى الفريق وقتما شاء، يتدرب مع الفريق، يفعل ما يريد”.

 

أما عن جيرارد فتحدث اللاعب قائلاً “أنا سعيد للغاية لعودتي إلى التدريب في ليفربول، تواجدت هنا لفترة طويلة للغاية، وبعدت لفترة قصيرة لكنني متشوق لأرى الفريق بشكله الجديد، ولرؤية طريقة تدريب كلوب، وفكره التدريبي، كيف يعامل اللاعبين، ولأي مدى قد تغير اللاعبين منذ فترة تدريب رودجرز للفريق”.

 

الجدير بالذكر أن جيرارد قد قام بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة في الدوري من مقاعد الأنفيلد، والتي شهدت فوز الليفر أمام سوانزي سيتي بهدف وحيد عبر جيمس ميلنر من ضربة جزاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024